كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-01-04
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

توني كروس يُعلن رفضه تخفيض رواتب نجوم كرة القدم

ذكر متوسط ميدان نادي ” أنه لا يؤيد تخفيض رواتب اللاعبين، حيث تكافح أندية كرة القدم للتعامل مع التداعيات المالية الناتجة عن أزمة “فيروس كورونا“.


ولجأت فرق مثل برشلونة ويوفنتوس لحل تخفيض أجور نجومها، وبالفعل وافق لاعبو بطل إسبانيا على التضحية بقيمة 70% من رواتبهم لدعم النادي في أزمته، أما عملاق إيطاليا فأعلن توفير 90 مليون يورو من تخفيض رواتب لاعبيه.


ورفضت إدارة نادي ريال مدريد في بداية الأزمة المساس برواتب اللاعبين، ولكنها بعد ذلك لجأت إلى المفاوضات، بشأن الحصول على حصة من رواتب نجوم الفريق، وحتى الآن لم تحصل على إجابة “مباشرة“.


وأدلى كروس بتصريحات في مقابلة مع برنامج “SWR Sport” قال فيها “تخفيض الرواتب يشبه التبرع عبثا، أو التبرع للنادي، أنا أؤيد دفع الراتب الكامل، وترك اللاعب يفعل أشياء معقولة بالأموال.. يُطلب من الجميع المساعدة عند الضرورة ، وهناك العديد من الأماكن التي تحتاج أكثر لمساعدتنا“.


ثم أضاف “الكثير من الأندية تخسر من الدخل المخطط لها، ويعتمد ذلك أيضًا على المدة التي سيتم فيها إيقاف النشاط، إذا عادت كرة القدم في مايو على سبيل المثال، فسيتم بالتأكيد إيجاد الحلول، إذا كان من الضروري التوقف حتى الشتاء، يمكنني أن أتخيل أن بعض الأندية لن تكون قادرة على الاستمرار، هذا سيغير كرة القدم التي نعرفها“.


يذكر أن نجم بايرن ميونخ السابق يقصد بفكرته أن هناك أماكن أكثر احتياجًا من أندية كرة القدم، في الوقت الراهن من أجل التبرع لها بالأموال، لذلك هو يرفض فكرة تخفيض الرواتب بشكل عام.

عرض المحتوى حسب: