كرونو

None

رئيس الـ"UFC" يتحدى "فيروس كورونا" ويؤكد إجراء النزالات في جزيرة خاصة ابتداء من 18 أبريل!

يرفض دانا وايت، رئيس منظمة الـ"UFC"، الاستسلام لـ"فيروس كورونا"، ويؤكد إقامة نزالات البطولة في وقتها المحدد سلفا (18 أبريل)، رغم أن الولايات المتحدة الأمريكية، تعتبر البلد الذي انتشر فيه الوباء بكثرة (أزيد من 426,650 حالة إصابة مؤكدة).


وكانت المنظمة العالمية، قد أعلنت قبل أشهر، عن تنظيم نزال بين البطل حبيب نورمحمدوف، والأمريكي طوني فيرغيسون، يوم 18 أبريل في نيو يورك، لكن بعد تفشي "كورونا" في العالم، مُنع النجم الروسي من مغادرة بلاده، بسبب منع التنقل بين البلدان، وبالتالي لن يقام النزال.


إلا أن دانا وايت، يعتزم إجراء "UFC 249" في موعدها، ومن المنتظر أن يواجه فيرغيسون خصمه جاستين غيثج.


وأكد وايت في تصريحات لموقع 'TMZ Sports'، إقامة نزالات الـ"UFC"، في جزيرة 'منعزلة'، وسيتم نقل المصارعين في طائرة خاصة، لتأمين صحتهم، وتفادي إصابتهم بـ'فيروس كورونا': "أنا على بعد يومين تقريبا، لأقوم بتأمين جزيرة خاصة. سنقوم بتجهيز البنية التحتية، وهناك ستجرى نزالات دولية كل أسبوع. قمت بحجز الجزيرة لمدة شهرين".


التحدي الذي يريد دانا وايت القيام به، هو جلب مقاتلين وإجراء النزالات، وسط هذه الجائحة: "لسنا قادرين على إحضار المقاتلين الدوليين، ولكن مع وجود جزيرة خاصة، سنأتي بهم إلى هناك بطائرة خاصة مستأجرة، وسيكون بإمكاننا جلب مقاتلين من خارج الولايات المتحدة الأمريكية. الـ'UFC' ستعود يوم 18 أبريل، وبقوة"، وكشف رجل الأعمال، أنه يعمل على هذه الخطة منذ شهرين.


وأشار رئيس الـ'UFC'، أن هذه النزالات ستجرى بدون حضور الجمهور، كما سيتم فحص كل من سيتواجدون في النزالات، للتأكد من سلامتهم وعدم حملهم لـ"فيروس كورونا".



عرض المحتوى حسب: