كرونو

أمين حارث
أمين حارث

"موندو ديبورتيفو": "برشلونة يُتابع حارث منذ أشهر .. وشالكه04 لا ينوي تسريحه"

التقط نادي العروض الجيدة التي قدَّمها المغربي ، صانع ألعاب ، مع بداية الموسم الكروي الجاري، وظلَّ يُراقب مستوياته ويُتابع أداءه عن كثب على امتداد الأشهر الماضية، تمهيداً لإمكانية التحرُّك من أجل الظفر بخدماته في الصيف القادم.


ذلك ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، المقربة من أسوار النادي الكتالوني، التي لفتت إلى أن صاحب الـ22 سنة استأثر بإعجاب مسؤولي "البلاوغرانا" بالنظر إلى قدرته على شغل مجموعة من المراكز على البِساط الأخضر، على غرار الجناح وصانع الألعاب.





من جانبه، يبدو الأزرق الملكي غير مستعد للاستغناء عن لاعبه المغربي، الذي جدَّد له عقده إلى غاية سنة 2024، شهر دجنبر الماضي، بحكم الأهمية المحورية التي يشكلها حارث بالنسبة لمشروع الفريق الألماني على المدييْن القصير والمتوسط.


وفي الوقت الذي ينخرط فيه ناديا برشلونة وشالكه04 في محادثاتٍ حول اللاعب ، المُعار من الفريق الإسباني إلى نظيره الألماني، لتباحث إمكانية انضمام الفرنسي بشكل نهائي إلى "الأزرق الملكي"، أوردت "موندو ديبورتيفو" أن "البارسا" مصر على بيع لاعبه في صفقة مُنفصلة، بعيداً عن إدماجه في صفقة تبادلية حتى لو قضت بالفوز بتوقيع حارث.


وبصم جناح نانت الفرنسي السابق على ظهور جيد في مباريات كثيرة خلال الموسم الكروي الحالي، كلَّلها بإحراز سبعة أهداف وتقديم سبع تمريرات حاسمة، وذلك من أصل مشاركته في 27 مقابلة في مسابقتيْ "" و"".


هذا وتصل القيمة المالية لحارث في بورصة اللاعبين إلى 24 مليون يورو حسب مؤشر "ترانسفير ماركت"، بعد ما يقارب ثلاث سنوات على انتقاله إلى شالكه04 بسعر لا يتجاوز ثمانية ملايين يورو قادماً من نانت، الذي تلقى فيه تكوينه ومارس في فئاته الشابة.

عرض المحتوى حسب: