كرونو

None

كتاب "كيليني" يفتح عليه النار بعد الهجوم على "بالوتيلي" ووصف "ميلو" بالأسوأ على الإطلاق

فتح كتاب السيرة الذاتية لمدافع "جورجيو كيليني" النار على قائد منتخب ، حيث اعترف بـ "كراهية "، بينما انتقد زميليه السابقين "ماريو " و"فيليبي ميلو"، وأوضح أنهما الأسوأ على الإطلاق.


وسيصدر المدافع البالغ من العمر 34 عامًا كتابه تحت عنوان "Io، Giorgio" ، الأسبوع المقبل، مع تخصيص الأرباح التي ستُجمع إلى الأعمال الخيرية، ومكافحة.فيروس "كورونا".


ونشرت صحيفة "لاروببليكا" تفاصيل مما كتبه كيليني في كتابه، وآثارت التصريحات المقتبسة الكثير من الجدل، خاصة تلك التي تخص علاقته بالنيراتزوري، وتجربته مع زميليه السابقين.

وعقّب كيليني على ما كتبه قائلاً "لقد خذلني لاعبان بالفعل وأؤكد كل ما كتبته في الكتاب، بالوتيلي شخص سلبي، بدون احترام للمجموعة، خلال كأس القارات ضد البرازيل في عام 2013، لم يمد يد المساعدة للمنتخب، كان يستحق حقًا صفعة".


ثم تابع "اعتقد بعض الناس أنه كان من بين أفضل خمسة مهاجمين في العالم، لكنني لم أعتبره حتى في المراكز العشرة أو العشرين الأولى".


وتطرق للحديث عن زميله السابق في السيدة العجوز "فيليبي ميلو" حين قال "مع ذلك، كان هناك شخص أسوأ، وهو فيليبي ميلو حقاً الأسوأ على الإطلاق".


وأضاف المدافع المتوج بعدة ألقاب للاسكوديتو "لا يمكنني أن أتحمل الأشخاص الذين يفتقرون إلى الاحترام، والذين يريدون دائمًا أن يكونوا مناقضين، مع وجوده كان من المحتمل بشكل دائم أن ينفجر في شجار .. أخبرت المدربين دومًا أنه تفاحة سيئة".


عرض المحتوى حسب: