كرونو

None

بالوتيلي وميلو ردًا على كيليني: "أنت جبان ولا تليق أن تكون قائدًا"

رد النجم الإيطالي "" الهجوم على مواطنه "جورجيو كيليني" بعد الانتقادات التي وجهها الأخير في حق سوبر ماريو، ضمن كتاب السيرة الذاتية لمدافع يوفنتوس.


وفتح كتاب السيرة الذاتية لمدافع "جورجيو كيليني" النار على قائد منتخب ، حيث اعترف بـ "كراهية "، بينما انتقد زميليه السابقين "ماريو " و"فيليبي ميلو"، وأوضح أنهما الأسوأ على الإطلاق.



وجاء في جزء مما قاله كيليني في حق لاعب بريشيا الحالي "أعتقد بعض الناس أن بالوتيلي كان من بين أفضل خمسة مهاجمين في العالم، لكنني لم أعتبره حتى في المراكز العشرة أو العشرين الأولى".


ورد بالوتيلي عبر "أنسغرام" قائلاً "على الأقل أنا صادق بما فيه الكفاية لأقول رأيي في وجه أي شخص، من يدري ما ستقوله أنت بعد ذلك عن زملائك الحاليين في الفريق".


ثم أضاف بالوتيلي "أنت كان لديك الكثير من الفرص للقيام بذلك منذ عام 2013، للتصرف كرجل حقيقي، لكنك لم تفعل ذلك، من يدري ما ستقوله ذات يوم عن زملائك الحاليين في الفريق، لا أعلم أي نوع من القادة أنت!"


كما أرسل زميل كيليني السابق في فريق يوفنتوس "فيليبي ميلو" ردًا فوريًا على الانتقادات التي تعرض لها، حيث اختاره كيليني ليكون اللاعب الأسوأ على الإطلاق، ووصفه بالتفاحة الفاسدة في أي فريق.


وقال ميلو للاجزيتا ديلو سبورت "أود أن أعرف ما هي الحوادث التي كان يشير إليها، عندما كنت في تورينو، لم أكن أفتقر أبدًا إلى احترام أي شخص، مع ذلك، لا أحترمه. ولن يكون لدي أي احترام له .. يقول أنه يجب أن يصفع بالوتيلي وأنا الأسوأ على الإطلاق الذي يخاطر دائمًا بإثارة الشجار؟ حسنًا، كان دائمًا جبانًا يرتعد أمام نفسه".

عرض المحتوى حسب: