كرونو

None

رئيس اللجنة القانونية للترجي: "ملف رادس شائك ومتشعب ولا أظن أنه سيحسم اليوم لأنها جلسة مرافعة لا أكثر و لا أقل"

وصف رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية ، في تصريح صحفي، أن ملف "فضيحة رادس" بين ناديه و ، بالشائك و المتشعب، نظرا لاستمرار جلساته لأكثر من عام.


وأكد المسؤول بالنادي التونسي، أن الإجتماع الذي عقد اليوم والذي عرف تدخل العديد من الشهود أبرزهم الملغاشي أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، مجرد جلسة مرافعة "على حد تعبيره".


وأردف رياض التويتي قائلا: "إنها جلسة استماع و مرافعة لا أكثر و لا أقل، وأستبعد بالمناسبة إمكانية إصدار أحكام حاسمة اليوم، إذ أن المسألة لازالت معقدة."


و ردا منه على طلب الوداد شهادة أحمد أحمد، قال: "نحن جاهزون لما سيقوله، هناك تقارير والملف متكون منذ سنة يعني أن هنالك ثوابت لا يستطيعون تغييرها".


وينتظر المهتمون بالشأن الرياضي المحلي و القاري، "نهاية مسلسل نهائي الأبطال"، الذي مر بالعديد من المحطات ولازال ملفه أمام مصير مجهول، رغم قرار منح اللقب للترجي في وقت سابق ومشاركته في كأسي السوبر الأفريقي و مونديال الأندية.


وتجدر الإشارة إلى أن المباراة التي كانت برسم إياب نهائي في نسخته الماضية، و التي كان ملعب "رادس" في تونس العاصمة مسرحا لها، توقفت تفاصيلها في الدقيقة 62، بعد أن قرر ممثل الكرة الوطنية عدم استكمال المباراة بعد عدم احتساب هدف له عن طريق رأسية لوليد الكرتي، و غيابٍ لـ"تقنية الفيديو" (الفار).

عرض المحتوى حسب: