كرونو

تاريخ الإزدياد 1986-04-10
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1971-01-18
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Midfielder
None

كومباني رفض مقعد آرتيتا والعمل مع جوارديولا في مانشستر سيتي

بقي "بيب جوارديولا" بدون مدرب مساعد في، لمدة بضعة أشهر، عندما قرر "ميكيل أرتيتا" تسليم متعلقاته وقبول عرض لتولي منصب المدير الفني في .


وتم استدعاء المخضرم "براين كيد" مرة أخرى لشغل هذا الدور، بينما يبحث بيب عن بديل طويل الأجل، شخص يعرفه ويثق في أن يكون ساعده الأيمن، والآن يبدو أن "فينسنت كومباني" عرض عليه مساعد المدير الفني في السكاي بلو، لكنه رفض هذا المنصب، احترامًا لارتباطه بنادي أندرلخت البلجيكي.


ويعمل كومباني حاليًا في منصب المدرب واللاعب في أندرلخت، حيث يبقى بموجب عقد حتى عام 2022، في سن 34 عامًا، ووفق الصحف الإنجليزية، فهو يفضل احترام عقده في بلجيكا، بدلاً من قبول عرض جوارديولا، الذي تحدث معه وطالبه بالقدوم مرة أخرى.


وكانت العودة ستعني الارتباط مجددًا بالنادي الذي انضم إليه في عام 2008، ولعب له حتى نهاية الصيف الماضي، عندما غادر في انتقال حر بعد خدمة ناجحة للغاية لعقد من الزمان.


وفي العام الماضي، عاد كومباني إلى ناديه الأول، حيث تدرج به من خلال صفوف الشباب قبل انضمامه إلى هامبورج ولاحقًا للسيتي، كما استثمر أمواله في أسهم أندرلخت، التي كانت تعاني من مشاكل اقتصادية، ويأمل أن يستمر في إفادة فريقه المفضل في بلجيكا لأعوام قادمة.

عرض المحتوى حسب: