كرونو

None

صحيفة "أفريك أنفو": "حماسة جماهير نادي الرجاء الرياضي جعلت النسور تتفوق على أكبر الأندية العالمية في استفتاء جديد لماركا"

سلطت صحيفة "أفريك أنفو" الضوء على الإستفتاء الجديد الذي أطلقت صحيفة "ماركا" الإسبانية، حول الأندية الأكثر شعبية وجماهيرية، والذي انتهى بتزعم الرجاء الرياضي للقائمة.


و عنونت الصحيفة المذكورة، مقالها بـ"جماهير الرجاء بفارق شاسع تتفوق على ريال مدريد و ليفربول في استفتاء ماركا"، مضيفة أن أنصار النسور تفوقوا بجدارة و استحقاق، بعد أن وسعوا فارق النقاط بشكل كبير، لم يترك أي فرصة للمنافسين للوصول إلى زعامة الترتيب.



و جمع النادي الأخضر، 3.7 مليون صوت، فيما نجح لحدود اللحظة الأهلي المصري في الوصول إلى 3 ملايين صوت، في حين فلومينينزي ثالثا بـ"169 ألف" صوت فقط.


ويحتل فريق ريال مدريد الإسباني المركز الرابع بـ134.2 ألف صوت، في حين يأتي فنربخشه التركي خامسا بـ76 ألف صوت، ثم ليفربول الإنجليزي في الرتبة السادسة بـ75.9 ألف صوت.


و رغم أن التقارير الصحفية تؤكد أن النتائج الحالية هي النهائية، لكن خاصية التصويت لازالت مستمرة، ما يجعل الأرقام المذكورة تتغير في كل لحظة، في انتظار إغلاق الخاصية في قادم الساعات.

عرض المحتوى حسب: