كرونو

None

تشافي: "أُفضِّل العودة إلى برشلونة في التوقيت المناسب لبداية مشروع من الصفر"

كشف الإسباني ، مدرب نادي القطري، موقفه من تولي تدريب ناديه السابق ، حيث أنه يتطلع إلى العودة للكامب نو.


وقال أسطورة برشلونة السابق، تشافي، إنه يأمل في العودة لحامل لقب كمدرب، عندما يأتي الوقت المناسب، وإن فريقه الفني المعاون يستعد بالفعل لذلك.


وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن تشافي، الذي يدرب السد القطري حاليا، كان قريبا من تدريب برشلونة، بدلا من ، قبل تعيين في يناير الماضي.


وأفصح تشافي البالغ 40 عاما، عن خططه المستقبلية في لقاء عبر الفيديو مع صحيفة 'سبورت' الإسبانية اليومية قائلا: "أملي الأكبر الذي أسعى له الآن، هو تدريب برشلونة وإعادته للانتصارات".


ويعتبر تشافي أنه بعد الانتخابات التي سيشهدها النادي الكتالوني، ستكون لحظة مثالية لأن يبدأ كل شيء من الصفر، قائلا: "من الواضح أن السيناريو بعد الانتخابات سيكون مثاليا، بالطبع سيكون كذلك، ولا أستبعد أي شيء، لقد جاءوا يبحثون عني في يناير، فقد كنا نتحدث وما إلى ذلك، وأخبرتهم أنه لا الظروف ولا التوقيت يناسباني، ولكن آمل أن تعود إلي الفرصة من جديد".


وأضاف: "أنا ابن النادي، أُفضل العودة في التوقيت المناسب لبداية مشروع من الصفر، قلت ذلك عدة مرات، لكنني أريد اتخاذ قرارات تتعلق بكرة القدم في برشلونة".


يذكر أن تقارير صحفية بدأت بتداول أنباء عن اقتراب إقالة المدرب، كيكي سيتين، من منصبه في تدريب البلوغرانا، وذلك بعد إهدار الفريق للنقاط وضياع صدارة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد.

عرض المحتوى حسب: