كرونو

None

ميلان يتعاقد مع المدرب الألماني "رانجنيك" بداية من الموسم المقبل

توصل نادي إلى اتفاق مع "رالف رانجنيك" ليصبح المدير الفني الجديد للنادي لموسم 2020-21، وسيحل الألماني محل "ستيفانو بيولي"، الذي تولى منصبه منذ أكتوبر الماضي.


ووافق رانجنيك البالغ من العمر 62 عامًا وفق مصادر "الجارديان" بالفعل على أن يصبح المدرب الجديد للنادي اللومباردي، ولكنه سيجري أيضًا مناقشات مع إدارة ميلان، للجمع بين هذا الدور مع دور المدير الرياضي، وهو المنصب الذي يشغله "باولو مالديني" حاليًا.


وبرز اسم رانجنيك كمدرب لـ هوفينهايم و لايبزيج في ألمانيا ، وكان أيضًا المدير الرياضي لـعملاقي شركة "ريد بول" سالسبورغ ولايبزيج، وهو يعتبر أحد ركائز النجاح في تلك المؤسسة خلال الفترة الأخيرة.


وتم ربط الإداري "المُحنك" بالعديد من الوظائف البارزة في العام الماضي، بما في ذلك مدير مانشستر يونايتد الرياضي، وقد وافق الآن على صفقة مع ميلان، ومن المتوقع أن تكون لمدة ثلاث سنوات، لتولي تدريب الروسونيري بعد الموسم الحالي.


واستطاع بيولي تحسين نتائج ميلان في الأسابيع الأخيرة، لكن ثاني أنجح أندية أوروبا لا يزال في المركز السابع بفارق 29 نقطة عن المتصدر يوفنتوس، بجانب فارق الـ 17 نقطة عن أتالانتا صاحب المركز الرابع.

عرض المحتوى حسب: