كرونو

None

إلغاء الإعارة التلقائية ب500 ألف دولار وشراء عقد بـ 950 ألف دولار .. إدارة الرجاء مضطرة لبدء "مفاوضات جديدة" مع الزمالك حول أحداد!

يضطر نادي ، لبدء "مفاوضات جديدة"، مع إدارة الزمالك المصري، حول صفقة المهاجم حميد أحداد، المنتهية فترة إعارته من حامل لقب الكونفدرالية الإفريقية لـ"النسور"، متم الموسم الرياضي الحالي.


وتسبب عدم تفعيل الإدارة الرجاوية، لبند "الشراء النهائي" الذي كان محددا في مبلغ 950 ألف دولار أمريكي (قبل 30 يونيو الماضي)، أو بند تمديد فترة الإعارة قبل الموعد ذاته، "تسبب" في رفع الزمالك المصري من قيمة اللاعب التسويقية، إلى 1.3 مليون دولار، حسب ما جاء في تصريحات إذاعية سابقة لرئيس النادي الأبيض مرتضى منصور.


ومن جهة أخرى طالب الفريق الزملكاوي الرجاء، بإعادة أحداد بعد إنتهاء فترة إعارته، لكن الطرف المغربي رفض ذلك، مؤكدا أن فترة الإعارة ستنتهي بمتم الموسم الرياضي الحالي، أي عند نهاية جميع المسابقات الرسمية، في ظل تعليق النشاط الكروي منذ أشهر بسبب "جائحة كورونا".


وفي سياق ذي صلة، كان محمد عزيز وكيل أعمال المهاجم حميد أحداد، قد أكد في تصريح سابق لـ"البطولة"، أن اللاعب سيواصل حمل قميص النسور إلى غاية نهاية جميع المسابقات التي يخوضها الفريق خلال الموسم الحالي، بعد أن أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بكون جميع العقود، ستبقى سارية المفعول إلى غاية نهاية الموسم الكروي، و هو ما ينطبق على المهاجم السابق للدفاع الحسني الجديدي "حسب قوله".


و يعتبر أحداد من بين الركائز الأساسية لكتيبة "جمال سلامي"، لا سيما و الفريق ينافس هذا الموسم على أكثر من واجهة، ما يجعل مدرب النسور متمسكا بتركيبته البشرية "كاملة".

عرض المحتوى حسب: