كرونو

مدرب تشيلسي فرانك لامبارد - فيروس كورونا
مدرب تشيلسي فرانك لامبارد - فيروس كورونا

لامبارد: "تأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا أصبح بين أيدينا"

قال فرانك مدرب اليوم الجمعة إن مصير فريقه في التأهل لـ لكرة القدم الموسم المقبل بين يديه وإن الفوز بآخر 4 مباريات له في سيكلل موسما ناجحا للفريق.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 60 نقطة متقدما بنقطتين على مانشستر يونايتد الخامس وسيحل ضيفا على شيفيلد يونايتد غدا السبت ويتطلع لتعزيز آماله في إنهاء الموسم في المربع الذهبي بتحقيق الانتصار الخامس له في 6 مباريات بالدوري منذ استئناف الموسم.

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي افتراضي "يسهل على أي فريق التحدث عن رغبته في مواصلة الأداء بقوة لكني لا أعترف سوى بالمستوى في المباراة التالية".

وتابع "لم أكن أعرف حجم التوقعات قبل بداية الموسم لكن مصيرنا بأيدينا. أنا سعيد للغاية بما حققناه لكن كلنا شاهدنا كيف تتبدل الأمور سريعا في الأسابيع القليلة الماضية".

وأصيب بيلي جيلمور، الذي يقدم موسما رائعا، في الركبة خلال الانتصار 3-2 على مستضيفه كريستال بالاس يوم الثلاثاء.

وأكد لامبارد أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاما والذي خاض 11 مباراة مع تشيلسي في كل المسابقات سيغيب لمدة قد تصل إلى أربعة أشهر بعد الخضوع لجراحة اليوم الجمعة.

وقال "أشعر بالأسف الشديد من أجله. حاولت مساندته معنويا أمس. إنه فتى رائع ويتعين أن يشعر بالسعادة لما حققه هذا الموسم. شخصيته ستقوده للعودة في أسرع وقت ممكن".

عرض المحتوى حسب: