كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع مدافع
تاريخ الإزدياد 1969-07-31
مكان الإزدياد إيطاليا
البلد إيطاليا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
None

ماروتا يُلمح لمشاركة حكيمي تحت قيادة كونتي في الإنتر الموسم المقبل

حقق نادي فوزا ثمينا، مساء يوم أمس الاثنين، على ضيفه تورينو بثلاثة أهداف لواحد على أرضية ملعب "جيوسيبي مياتزا"، ليرتقي بذلك للصف الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي (سيري أ) خلف المتصدر يوفنتوس.


وأنهى بذلك لاعبو المدرب أنتونيو كونتي سلسلة النتائج السلبية التي سجلها النادي في الأسابيع الأخيرة، والتي جعلت الإعلام الإيطالي وبعض مسؤولي الإنتر يفتحون الباب أمام رحيل المدرب الإيطالي نهاية الموسم الجاري، رغم تحقيقه بداية وصفت ب "الرائعة" في الشطر الأول من الكالتشيو.  


وقال بيب ماروتا المدير التنفيذي لـ "النيراتزوري" في تصريحات صحفية لشبكة " سكاي سبورت" الإيطالية ":" مرارة الأهداف التي سجلت علينا في آخر أنفاس مبارياتنا الأخيرة جعلتنا نشعر بالعصبية والإحباط. تحليلنا لمسيرة كونتي معنا سيشمل الموسم الكروي من بدايته إلى نهايته، عليه أن يثبت مع الإنتر كل النجاح الذي حققه خلال السنوات الأخيرة".


"في كرة القدم لا يمكن الحديث عن المثالية والكمال، هناك دوما هامش للتطور وتحسين منظومة اللعب، كونتي والإدارة يعون جيدا هذه المعطيات لذا نظن أن علينا مواصلة العمل الجاد لتقليص الفوارق مع يوفنتوس"، يضيف ماروتا لنفس المنبر الإعلامي.


كما تطرق ماروتا لإمكانية فسخ عقد المدرب كونتي في نهاية الموسم بالقول " لا أظن أن تغيير المدير الفني سيحدث، كونتي مدرب طموح وعقليته منسجمة مع أهداف الإدارة. لا يجب أن ننسى أنه جاء للإنتر قبل وقت قصير مقارنة مع مدربي الأندية الأخرى، في الأوقات الصعبة دائما تكون هناك دينامية تواصلية لإبعاد الضغط عن اللاعبين وطبعا يمكن مناقشة الأخطاء عندما يمر الفريق بأزمة نتائج". 


ورفع الفوز رصيد إنتر ميلان إلى 68 نقطة، في المركز الثاني متفوقا على لاتسيو بنسبة الأهداف، في المقابل جمدت الخسارة رصيد تورينو عند 34 نقطة في المركز السادس عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

عرض المحتوى حسب: