كرونو

None

زي روبيرتو: "رونالدو يعشق السهرات ورونالدينيو كان لديه ملهى ليلي في بيته"

أزاح متوسط ميدان السابق "زي روبيرتو" ما في جعبته من خبايا وكواليس، من خلال حوار صحفي، تحدث خلاله عن مسيرته الاحترافية، التي عرفت العديد من المحطات البارزة أهمها ضمن صفوف الفريق البافاري ونادي الإسباني.


وظهر زي روبرتو خلال 84 مباراة مع المنتخب البرازيلي بين عامي 1995 و 2006، وفي ذلك الوقت لعب مع بعض اللاعبين الاستثنائيين، وكان أحدهم مهاجم برشلونة وريال مدريد السابق رونالدو نازاريو، والذي فسر لماذا لقب بـ"الفينومينو".


وقال زي روبرتو لـ TyC Sports في محاولة تفسير لماذا يسمى رونالدو بالظاهرة "كان رونالدو عاشق للسهرات، كان يخرج للسهر دومًا، ويأتي في اليوم التالي للتدريب، وكل ما يقدمه داخل الملعب وهو بلا نوم تقريبًا، كان لا يصدق، يتناول المشروبات، ثم في اليوم التالي يتدرب كالحيوان، لا أحد يستطيع إيقافه!".


وكشف زي روبرتو أن رونالدينيو لاعب آخر استمتع باللعب بجواره من وقت لآخر، ولكنه لم يُعجب بسلوكه غير الرياضي، وقال لاعب الوسط المميز عن ساحر كرة القدم "رونالدينيو كان يمتلك ملهى ليلي تقريبًا في منزله، ولكنني لم أكن أحب الذهاب إلى هناك".


وبخصوص فترته في ريال مدريد، والتي لم تستمر لأكثر من ستة أشهر، قال زي روبيرتو "نظرت إلى اللاعبين في مدريد، جميعهم يرتدون بدلات، كان علي أن أذهب إلى متاجر فارهة لشراء ملابس حتى لا أشعر بالحرج، ولكن لاعبي المفضل كان فيرناندو ريدوندو، كنت أعشق طريقة لعبه وقدمه اليسرى الأنيقة".

عرض المحتوى حسب: