كرونو

None

مولر: "ليفاندوفسكي أفضل مهاجم؟ عليه أن يثبت ذلك أمام ميسي يوم الجمعة"

قال توماس مولر مهاجم ، أن زميله ، يتعين عليه أن يثبت أفضليته أمام ، عندما يتواجه الفريقان يوم الجمعة القادم (20:00 Gmt+1)، برسم ربع نهائي ، على أرضية ملعب "النور" معقل البرتغالي.

ويعيش ليفاندوفسكي، أحد أزهى فتراته، حيث قاد بايرن يوم أمس، للفوز على (4-1)، بتسجيله هدفين وتقديمه تمريرتين حاسمتين، علما أنه سجل هدفا وصنع هدفين في مباراة الذهاب (0-3)، ليكون قد ساهم بشكل مباشر، في جميع الأهداف.

من جانب آخر، يركز ليونيل ميسي بشكل كبير على منافسات دوري الأبطال، حيث أصبحت المسابقة الوحيدة، التي قد تنقذ موسم برشلونة، وتفادي إنهائه بـ0 لقب، وبالأمس سجل هدفا في شباك ، واصطاد ركلة جزاء، سجل منها الهدف الثالث (3-1).


وعندما سُئل مولر، عما إذا كان ليفاندوفسكي هو أفضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي، رد قائلا في تصريحات نشرتها صحيفة 'ديلي ميل': "سنرى ذلك يوم الجمعة. يتعين على ليفاندوفسكي الإجابة عن هذا السؤال. ميسي بدوره لعب بشكل جيد للغاية (أمام نابولي). لكن الأمر متروك لنا ولليفاندوفسكي، لتكون الإجابة عن هذا السؤال لصالح ليفا"، في إشارة إلى أن الفريق، عليه مساعدة روبيرت حتى يقود البايرن للتسجيل، والفوز على البارسا.

تجدر الإشارة، إلى أن ليفاندوفسكي، يتصدر ترتيب هدافي "تشامبيانز ليغ" هذا الموسم، برصيد 13 هدفا، علما أنه سجل 53 هدفا و6 تمريرات حاسمة في 44 مباراة هذا الموسم، بالمقابل سجل ميسي 31 هدفا في 43 وقدم 27 تمريرة حاسمة.

عرض المحتوى حسب: