كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-05
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع مهاجم
None

نيمار: "لم أفكر في الإقصاء أو العودة إلى المنزل.. ومستعدون لمواجهة أي منافس"

عبر ، لاعب ، عن الثقة الكبيرة التي كانت تنتابه في تجاوز عقبة الإيطالي، وتحقيق التأهل للدور النصف النهائي الأول للفريق في ، بعد 25 سنة من الغياب.

وقال نيمار الذي تُوج رجلا للمقابلة، في تصريحات صحفية تلت مباراة فريقه ضد أتالانتا: "إنها أمسية رائعة. كان الأمر صعبًا، أتالانتا فريق رائع، ويمثل مفاجأة المسابقة. كنا نعلم أنهم أقوياء جدا، ويبذلون جهدهم على أرض الملعب، نحن سعداء جدا بما فعلناه، سنذهب الآن للراحة لقد كانت لعبة مرهقة عقليًا".


وأضاف اللاعب الذي أعطى تمريرة الهدف الأول لـ: "لم أفكر مطلقًا في الإقصاء أو العودة إلى المنزل. من البداية إلى النهاية، فكرنا في التأهل إلى نصف النهائي. لن يبعد أحد عن ذهني رغبتي في الوصول إلى النهائي. سنمر الآن لمستوى أكثر صعوبة، سيتعين علينا القيام بما في وسعنا ولعب مباراة رائعة أخرى. آمل أن نذهب إلى النهائي. نحن مجموعة رائعة وعائلة، مع هذه الحالة الذهنية من المستحيل الفوز علينا".

وبلغ نادي باريس سان جيرمان، مساء يومه الأربعاء، دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، إثر فوزه في مباراة "مجنونة"، على خصمه أتالانتا الإيطالي، بهدفين لهدف (2-1).


وسيواجه رفاق كيليان مبابي، في الدور النصف النهائي، المتأهل من مباراة و (غدا الخميس، 20:00 Gmt+1)، في لقاء سيجرى بينهما على أرضية ملعب "النور" معقل ، يوم الثلاثاء القادم (20:00 Gmt+1).

عرض المحتوى حسب: