كرونو

تاريخ الإزدياد 1979-05-19
مكان الإزدياد إيطاليا
البلد إيطاليا
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1993-11-15
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 177 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Attacker
None

بيرلو في أول مؤتمراته الصحفية مع يوفنتوس يوضح فلسفته ويحسم موقف ديبالا

خاض أسطورة الكرة الإيطالية "" أول مؤتمراته الصحفية في مقعد مدرب ناديه السابق ، وتحدث عن عدة أمور تشغل جماهير السيدة العجوز مع توليه المسؤولية، بداية من موسم 2020-21.


وقال بيرلو في كلماته أمام الصحفيين: "أريد استعادة الحماس مرة أخرى، بتقديم كرة قدم متطورة مع الكثير من الإتقان، لقد أخبرت اللاعبين بأمرين: عليك دائمًا الاحتفاظ بالكرة وعندما تخسرها، يجب عليك استعادتها بسرعة".


ثم أضاف "أنا مقتنع بأنني في المكان والوقت المُناسبين، من الناحية التكتيكية يمكننا اللعب بأربعة أو ثلاثة في الخلف، وليس لدي تشكيلات محددة .. الحماس يجب أن يأتي يوما بعد يوم، نحن بحاجة إلى التحدث مع اللاعبين وجعلهم يشاركون في التدريبات، ومن ثم كل شيء سوف يأتي تباعًا".


قام يوفنتوس باستبدال ميراليم بيانيتش بآرثر ميلو، ويعتقد بيرلو أن لاعب خط الوسط البرازيلي، يمكن أن يكون "مفيدًا للغاية" في ملعب أليانز، كما أبطل الشائعات المتعلقة بانتقال باولو ديبالا.


وتحدث قائلاً "يمكن للاعبين المتميزين اللعب معًا في أي فريق، والشيء المهم هو أن يكون الجميع على استعداد للتضحية ومستعدون للعمل من أجل الآخرين، آرثر لاعب جيد يمكنه شغل أدوار متعددة، وسيكون مفيدًا للغاية طوال الموسم".


وبخصوص أضاف "ديبالا لاعب مهم، وسيكون جزءً من المشروع ليس لدي أي شكوك في ذلك".


عرض المحتوى حسب: