كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-05-12
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Defender
صلاح الدين السعيدي من المباراة الأخيرة أمام الجيش الملكي
صلاح الدين السعيدي من المباراة الأخيرة أمام الجيش الملكي

رحيل غاريدو لم يُطفئ غضب الوِداديين.. مُناصرون يُحمّلون اللاّعبين مسؤولية سوء النتائج والسعيدي رفقة أسرير على رأس القائمة!

وجَّه أنصار سهام النَّقد للاعبي الفريق الأحمر، على خلفية النتائج السلبية التي تجرَّعتها المجموعة في المباريات الأخيرة، والتي عصفت برأس المدرب الإسباني، من العارضة الفنية للكتيبة الودادية.


واعتبر مشجعو بطل "" في الموسم الماضي أن عددا من لاعبي الفريق لم يُقدّموا ما كان مأمولاً منهم، ضاربين المثال بكل من و، مدافع ومتوسط ميدان الوداد.



وأضاف مناصرو الفريق في تفاعلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن مجموعة من الأسماء الممارسة في صفوف الوداد لا تبذل كل ما لديها من أجل الدفاع عن ألوان القميص، مُعدِّدين "الهفوات" التي يرتكبها هؤلاء على المستطيل الأخضر، ومن بينهم أسرير والسعيدي بالإضافة إلى آخرين.



وشكَّل التعادل الذي اكتفى به الوداد أمام الفريق العسكري النقطة التي أفاضت الكأس وأجّجت غضب جماهير النادي، في خضم السباق على تحصين لقب الدوري المحلي الذي توج به الفريق في الموسم الكروي المنصرم.


ويحتل الوداد المركز الثاني في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية - القسم الأول" برصيد 41 نقطة من 22 مقابلة، مُتخلّفاً عن الرجاء الرياضي بأربع نقاط، علماً أن الأخير أجرى 23 مباراة.


وسيستضيف رِفاق القائد ابراهيم النقاش رجاء بني ملال يوم الأربعاء القادم، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب مؤجل الجولة الـ23 من الدوري المحلي.

عرض المحتوى حسب: