كرونو

يوسف بلايلي لاعب نادي أهلي جدة السعودي
يوسف بلايلي لاعب نادي أهلي جدة السعودي

بعد حسم "صفقة بانون" وفق معطيات "البطولة".. والد بلايلي يُوضح: "يوسف سينضم إلى الأهلي المصري بنسبة 50%"

أكد "حفيظ" والد ووكيل اللاعب ، ، أن المفاوضات بينه وبين إدارة النادي المصري تسير على ما يرام، ولم يتبق سوى الاتفاق المادي بينه وبين السعودي للسماح للاعب بالانتقال على سبيل الإعارة إلى "القلعة الحمراء" في الموسم المقبل.


وتعمل إدارة الأهلي جاهدةً لحسم الصفقات المطلوبة في "سرية تامة" لتفادي دخول منافسين آخرين على الخط، حيث أغلق متصدر صفقة بدر بانون مدافع حسب المعطيات التي توصلت بها "البطولة"، مع كشفها عن أرقام وتفاصيل مهمة عن الصفقة.

وقال والد بلايلي في تصريحات إذاعية: "المفاوضات بين أهلي جدة والأهلي المصري تسير على ما يرام. أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي يتفاوض معنا، وانضمام يوسف للنادي الأحمر شرف كبير له. ما ينقص الصفقة هو الاتفاق على المقابل المادي، مع العلم أن الاختلاف بين الطرفين ليس كبيرًا".


وأضاف: "ننتظر تحديد موقف أهلي جدة من عرض النادي الأهلي، ولو تمت الموافقة عليه، سينتقل يوسف إلى الأحمر بنظام الإعارة وليس بيع عقده بشكل نهائي، وفي حال الاستغناء عنه من طرف النادي السعودي، سيصبح بمقدوره الانضمام إلى النادي الأحمر في صفقة انتقال حر".

ثم أشار قائلًا: "يوسف سينضم إلى الأهلي بنسبة 50%، وهو مرتبط بعقدٍ مع أهلي جدة وعليه احترامه إلى حين إيجاد حل للجميع".


وختم والد بلايلي حديثه موضحًا: "لدينا عروض أخرى من أندية مصرية ومن الترجي التونسي، لكن الأكثر جدية هو عرض النادي الأهلي. أعتقد أن المقابل المادي سيحسم الوجهة المقبلة ليوسف."

عرض المحتوى حسب: