كرونو

مباراة سابقة بين ريال مدريد وريال سوسييداد في الدوري الإسباني
مباراة سابقة بين ريال مدريد وريال سوسييداد في الدوري الإسباني

ريال مدريد يبدأ مشواره في الليغا أمام ريال سوسييداد.. وبرشلونة عليه الانتظار لأسبوعٍ آخر

يستهل حملة الدفاع عن لقب ، يوم الأحد المقبل، عندما يحل ضيفا على ، الذي يأمل أن يستفيد من خبرة ديفيد سيلفا، المنضم حديثا، في تحقيق مفاجأة أمام حامل اللقب.

وغاب صانع ألعاب مانشستر سيتي السابق، عن مباراة فريقه الافتتاحية أمام بلد الوليد التي انتهت 1-1، بسبب تواجده في الحجر الصحي، للتعافي من فيروس كورونا.

ودون تواجد مارتين أوديجارد، الذي قضى الموسم الماضي معارا من ريال مدريد، افتقد سوسيداد للإبداع، وبتواجد سيلفا مع الفريق ينبغي أن تنتهي هذه المشكلة.

في الوقت نفسه، يتطلع أوديجارد أن يقدم نفسه بشكل جيد للمدير الفني زين الدين زيدان، كما أن إمكانية لعبه في أكثر من مركز تعني أن المدرب سيكون بإمكانه الدفع به في وسط الملعب أو في أحد المراكز بخط الهجوم.

وبتواجد سيلفا، يرجح أن سوسيداد يعد نفسه للخروج بشيء ما من المباراة أمام حامل اللقب.

وقال المدافع أليكس ريميرو: "شارك سيلفا في كل الحصص التدريبية".

وأضاف: "إنه لاعب لديه إمكانيات كبيرة وبإمكانه صناعة الفارق، وهذا من شأنه مساعدة الفريق للعودة لمستواه، خاصة في حالات الهجوم".

وأردف: "سوف يعطينا الكثير عندما يتعلق الأمر باللعب في الثلث الأخير".

وأكد: "قبل المباراة، سنرحب بأوديجارد بكل الحب الموجود في العالم، لكننا سنقاتله حتى الموت، إن لعب، لأنني واثق أنه سيسبب الكثير من المشاكل".

وتحوم الشكوك حول مشاركة هازارد في المباراة، لأنه لم يشارك في مباراة خيتافي الودية، استعدادا للموسم الجديد.

وغاب البلجيكي عن الفريق في أغلب فترات الموسم الماضي عقب انضمامه للريال قادما من تشيلسي في الصيف الماضي.

وهناك شكوك أخرى بشأن مشاركة إيسكو وماركو أسينسيو، مما يعني أن أوديجارد لديه فرصة منطقية لبدء المباراة التي تقام على ملعب أنويتا، الذي تألق فيه في الموسم الماضي.

في الوقت نفسه يأمل أوناي إيمري، أن يسجل أول انتصار له كمدير فني لفريق فياريال عندما يستضيف فريقه إيبار بعد غد السبت.

وحقق الفريق التعادل 1-1 أمام هويسكا في الجولة الأولى، بفضل الهدف الذي سجله جيرارد مورينو من ركلة جزاء.

وخرج فرانسيس كوكولين، المنضم حديثا للفريق، مصابا، ورغم أن الفحوص أظهرت أن اللاعب لا يعاني من إصابة خطيرة في الركبة، إلا أنه سيغيب عن اللقاء.

وسيكون تاكيفوسا كوبو، المعار من ريال مدريد والذي شارك أمام هويسكا، موجودا في التشكيل الأساسي، حيث سيشارك منذ بداية اللقاء للمرة الأولى.

وقدم الجناح الياباني أداء جيدا مع ريال مايوركا في الموسم الماضي وهو أحد اللاعبين الذي سيتم مشاهدتهم هذا الموسم حيث سيواصل التطور تحت قيادة إيمري.

وسيضطر فريق ، وصيف الموسم الماضي، للانتظار أسبوعا جديدا قبل خوض أول مبارياته في الليجا، حيث أجلت مباراته مع أتلتيك بلباو، بسبب الارتباطات الأوروبية من الموسم الماضي، التي انتهت في أغسطس/ آب الماضي.

ولن يبدأ برشلونة، تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان، مبارياته في الدوري قبل 27 شتنبر عندما يستضيف على ملعب كامب نو.

كما تم تأجيل مباراتي إشبيلية، بطل الدوري الأوروبي، أمام إلتشي، وأتلتيكو مدريد أمام مضيفه ليفانتي لنفس السبب.

وفي بقية مباريات هذه الجولة يلتقي خيتافي مع أوساسونا، وسلتا فيجو مع فالنسيا، وهويسكا مع قادش، وغرناطة مع ألافيس، وريال بيتيس مع بلد الوليد.

عرض المحتوى حسب: