كرونو

رينيه فايلر
رينيه فايلر

مدرب الأهلي يكشف لرئيسه عدم ارتياحه في مصر.. ووسائل إعلام محلية تخشى رحيله قبل "دوري أبطال أفريقيا"

كشفت تقارير إعلامية مصرية عن إمكانية رحيل رينيه فايلر، مدرب ، عن النادي الأحمر مع نهاية الموسم الكروي الجاري، مؤكدةً أن المدير الفني السويسري عقد اجتماعاً مع رئيس النادي، محمود الخطيب، كشف فيه له عن مشاعره وحالته النفسية في الوقت الحالي.


وأورد الدولي المصري السابق، أحمد شوبير، ضمن برنامجه الإذاعي بمحطة "سبورت أون إم إف إم"، أن فايلر أكَّد للخطيب عدم ارتياحه بتواجده في مصر، في ظل ابتعاده عن أسرته المتواجدة في الديار السويسرية، والأوضاع الصحية بأرض "الكنانة"، والتي تعرف انتشار فيروس "كورونا".


من جانبها، أشارت صحيفة "اليوم السابع" إلى أن فايلر لديه مهلة لفسخ عقده مع النادي من فاتح أكتوبر إلى العاشر منه، وذلك دون تأدية أي شروط جزائية من الطرفيْن، مُضيفةً أن عدم فسخه في هذه المدة يعني سريان العقد الذي يربطهما في الموسم الكروي القادم.


واعتبر وسائل إعلام مصرية أن هذه المعطيات هي بمثابة مؤشر على مغادرة فايلر لصفوف الأهلي، ولم تستبعد بعضها احتمالية رحيله حتى قبل موعد نصف نهائي "الشامبيونزليغ".


وتنتظر الأهلي مواجهة هامة أمام الوداد الرياضي، أحد ممثليْ الكرة المغربية في "دوري أبطال أفريقيا"، برسم نصف نهائي المسابقة الأغلى على مستوى الأندية في القارة السمراء؛ حيث سيُجرى لقاء الذهاب في الـ18 من أكتوبر بالمغرب، بينما يُقام الإياب في الـ24 من ذات الشهر بمصر.

عرض المحتوى حسب: