كرونو

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

كونتي يُثني على حكيمي: "إنه لاعب يتمتع بالفعل بإمكانيات هائلة ومهمة"

أكَّد ، مدرب ، أن الوافد الجديد يتمتَّع بإمكانيات كروية هائلة، مُشيراً إلى أن المغربي وزملائه الذين قَدِمُوا إلى "النيراتزوري" في الميركاتو الصيفي قد يستغرق اندماجهم بعض الوقت مع أجواء الكرة الإيطالية والقلعة "الزرقاء والسوداء".


وأوضح المدير الفني الإيطالي، في حديثه إلى وسائل الإعلام، قبل مواجهة ، مساء اليوم السبت: "أشرف حكيمي لاعب يزخر بالفعل بإمكانيات كروية هائلة ومهمة للغاية، من البديهي أنه إلى جانب كافة الوافدين الجدد سيتطلب اندماجهم بعض الوقت للتعود على الأشياء".

ومن المُنتظر أن يُشارك صاحب الـ21 سنة كأساسي في مقابلة "الفيولا"، المُزمع انطلاقها في تمام الساعة السابعة وخمسة أربعين دقيقة بالتوقيت المغربي، وذلك على أرضية ملعب "جوزيبي مياتزا"، لحساب الجولة الثانية من "".

ووقَّع حكيمي على عروض مُبشّرة وأبدى بوادر إيجابية في المقابلات الودية التي خاضها مع الفريق قبل انطلاق الموسم، حيث ظهرت بجلاء نَزعته الهجومية ومساهمته الفعالة في الخط الأمامي لرِفاق المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.


واضطلع كونتي بدور أساسي في إقناع المغربي بالانتقال إلى الإنتر، مُفضِّلاً إياه على عروض أخرى وَردت إليه، اقتناعاً منه بأن مدرب المنتخب الإيطالي سابقاً هو الأقدر على تسخير مؤهلاته وقدراته وإبرازها بالشكل اللازم.


وأمضى الدولي المغربي على عقدٍ يمتد إلى صيف 2025 قادماً من ريال مدريد، في صفقة قدَّرتها وسائل الإعلام الإيطالية بـ40 مليون يورو، فيما تصل قيمة اللاعب المالية إلى 54 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

عرض المحتوى حسب: