كرونو

تاريخ الإزدياد 1973-02-26
مكان الإزدياد النرويج
البلد النرويج
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1963-01-26
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
None

سولشاير يذكر إسم جوزيه مورينيو بعد الفوز "المثير" على برايتون

امتدح مدرب مانشستر يونايتد "أولي جونار سولشاير" شخصية لاعبيه، عقب الانتصار المثير الذي حققه الشياطين الحمر، على حساب فريق برايتون بثلاثة أهداف لهدفين، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.


المباراة الافتتاحية في الجولة جاءت مثيرة وغريبة الأطوار، بعدما شهدت ضرب الفريق المستضيف لخشبات المرمى في خمس مناسبات، وهو رقم قياسي لفريق في مباراة واحدة عبر تاريخ البريميرليج.


وصرح أولي جونار سولشاير عقب المباراة قائلاً "يجب أن نشيد بالشخصية التي ظهر عليها الفريق، وقدرته على العودة في النتيجة، لعبنا بقوة وأظهرنا ردة فعل جيدة في كل مرة تخلفنا فيها في النتيجة، وأنا سعيد بالأداء والنتيجة".


ثم أضاف "ربما ما نستطيع الخروج به من أول مباراتين، هو أنه توجد لدينا مشاكل بدنية، وهذا متوقع، نحتاج إلى مواصلة النسق، من أجل الحصول على القوة البدنية التي نريد، لم نتدرب كثيرًا مع بعضنا البعض، ونأمل أن نحصل على الفوز في المباريات لحين حدوث ذلك".


وبشأن ضرب الخصم للعارضة والقائمين خمس مرات في المباراة، رد النرويجي بشكل ساخر وقال "يجب أن نكون شاكرين أن جوزيه مورينيو ليس هنا لقياس مسافات المرمى، وإلا كنا سنكون في وضعية سيئة الآن".


ويقصد هنا النرويجي تدخل مورينيو قبل مباراة تصفيات الدوري الأوروبي مع توتنهام في مقدونيا ليلة الأربعاء، حين اشتكى البرتغالي من تصغير مقاسات المرمى قبل مباراة فريقه، وهو ما ثبت صحته فيما بعد، وتم استبدال الخشبات الثلاث.



عرض المحتوى حسب: