كرونو

محمد أوناجم في مباراة للزمالك في الدوري المصري
محمد أوناجم في مباراة للزمالك في الدوري المصري

أوناجم يغيب لأسبوعين قبل مواجهة الرجاء ومرتضى يُعلّق على عرض الشباب السعودي لضمه: "لن نفتح هذا الملف إلا بعد استكمال دوري الأبطال"

تأكد نادي من مدى خطورة الإصابة التي يعاني منها لاعبه المغربي، ، بعد إخضاعه لفحوصات طبية دقيقة، حيث تبين حسب طبيب الفريق أنه يحتاج لمدة أسبوعين من أجل التعافي منها والعودة للعب.

ونقل الإعلام المصري عن طبيب الزمالك أن أوناجم وصل إلى المرحلة النهائية من برنامج علاجه، ويحتاج لما بين 12 و14 يومًا قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، ما يعني إمكانية لحاقه بالفريق في غضون أسبوعين وليس 3 أسابيع -عكس ما أشار إليه التقرير الطبي الأولي-.


وتشير المعطيات التي قدّمها رئيس الطاقم الطبي للزمالك إلى وجود فرص كبيرة للحاق أوناجم بتشكيلة "الفارس الأبيض" في مواجهة ، ضمن نصف نهائي مسابقة ، حيث تقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء يوم 17 أكتوبر المقبل، على أن تُقام مباراة العودة في الإسكندرية يوم 23 من نفس الشهر.

هذا وخرج رئيس الزمالك، مرتضى منصور، للرّد على الأنباء المتداولة حول توصّل أوناجم بعرضٍ للاحتراف في، وبالتحديد في نادي ، حيث قال: "ملف اللاعبين المغادرين والقادمين لن يتم فتحه إلا بعد استكمال مشوارنا في دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي. لن نتحدث عن العروض حتى نهاية الموسم".

عرض المحتوى حسب: