كرونو

فرحة لاعبي برشلونة بأحد الأهداف المسجلة في شباك فياريال
فرحة لاعبي برشلونة بأحد الأهداف المسجلة في شباك فياريال

في أول مباراة رسمية لكومان.. برشلونة "يمطر" شباك فياريال بـ"رباعية" في ليلة تألق أنسو فاتي

أمطر نادي ، شباك ضيفه برباعية نظيفة (4-0)، برسم الجولة الثالثة من ، في أول مباراة رسمية للمدرب الهولندي ، وفي ليلة عرفت تألق النجم الشاب أنسو فاتي، الذي سجل "ثنائية".


ودخل مدرب منتخب هولندا السابق، المباراة بخطة مغايرة عن تلك التي اعتاد برشلونة اللعب بها في السنوات الأخيرة، حيث دفع بـ 4 لاعبين في الهجوم، إلى جانب لاعبين اثنين في خط الوسط، وأعطى الفرصة للعائد من الإعارة فيليبي كوتينيو للمشاركة كأساسي، مقابل جلوس الوافد الجديد ميراليم بيانيتش على مقاعد البدلاء.


وافتتح برشلونة التسجيل بعد مرور ربع ساعة فقط، بهدف من توقيع الشاب أنسو فاتي الذي شارك كأساسي، مستفيدا من تمريرة زميله جوردي ألبا، ثم أضاف الثاني في الدقيقة الـ19، بعد تمريرة حاسمة من كوتينيو.


ورفض القائد ليونيل ميسي عدم استغلال مهرجان الأهداف لفريقه، وسجل الثالث لبرشلونة من ركلة جزاء 35'، ثم تكفل لاعب فياريال بو توريس بتسجيل الرابع للبارسا، بعد أن أخطأ الاتجاه ووضع الكرة في شباك فريقه، ليحسم الفريق المباراة في شوطها الأول.


واستطاع برشلونة الحفاظ على نفس النتيجة في الشوط الثاني، الذي كان فرصة للمدرب كومان، من أجل منح بعض دقائق اللعب للوافدين الجدد، حيث أشرك بيدري وفرانسيسكو ترينكاو وبيانيتش، بالإضافة إلى مشاركة الفرنسي عثمان ديمبيلي.


وحصد البارسا أول 3 نقاط من أول مباراة رسمية له في الموسم الجديد 2020 / 2021، علما أنه سيحل ضيفا على سيلتا فيغو الخميس القادم (20:30 Gmt+1)، في الجولة الرابعة من "الليغا".

عرض المحتوى حسب: