كرونو

جمال الدريدب
جمال الدريدب

الدريدب: "لاعبو المغرب التطواني أثبتوا أنفسهم أمام الوداد.. ولن نتساهل مع أي فريق في اللقاءات المتبقية"

أثنى جمال الدريدب، المدرب المساعد لنادي ، على المردود الذي وقَّع عليه لاعبو الفريق في مقابلة ، يوم أمس الأحد، لحساب مؤجل الجولة الـ26 من ""؛ وهي المواجهة التي انتهت بالتعادل بين الطرفيْن بهدف لمثله.


وأدلى الدريدب بتصريح تلفزيوني أعقب المباراة، وجاء فيه: "زوران تحدث إلى اللاعبين وكان هناك خطابٌ إيجابي وتجاوب منهم، اللاعبون برهنوا اليوم على تميزهم، هذا هو المغرب التطواني الذي اعتدنا عليه، أتأسف على النقاط التي أهدرناها في المباريات السابقة".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "كان بإمكاننا أن نكون في الصفوف الأمامية، نحن الآن بصدد إعداد فريق للسنوات القادمة، فمعدل أعمارنا هو الأصغر في البطولة الاحترافية، سنواصل العمل ولن نتساهل مع أي فريق في المباريات المتبقية".


وكانت مواجهة الوداد الأولى من نوعها لزوران التي قادها المدرب الصربي من المدرجات، بعد قدومه إلى الفريق خلفاً للإطار الوطني رضا حكم، على أن يتولى مقاليد قيادة "الماط" من دكة الاحتياط انطلاقاً من الموسم الكروي القادم، بالنظر إلى منع قانون المدربين إشرافهم على نادييْن في موسم واحد.


ويتموقع فريق "الحمامة البيضاء" في المركز الثامن ضمن سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 34 نقطة، جراء 8 انتصارات و10 تعادلات مُقابل 8 هزائم آخرها على يد الدفاع الحسني الجديدي قبل حواليْ شهر.

عرض المحتوى حسب: