كرونو

من مباراة شباب أطلس خنيفرة وشباب الريف الحسيمي
من مباراة شباب أطلس خنيفرة وشباب الريف الحسيمي

الجولة الـ29 من القسم الثاني: ش.أ. خنيفرة يقرب ش.الريف الحسيمي من "الهواة".. وتأزم وضعية ش.بنجرير وا.س. قاسم في أسفل الترتيب

شهد اليوم الإثنين إجراء مباريات الأسبوع الـ29 من "البطولة الاحترافية" في قسمها الثاني، وهي المواجهات التي أججت الصراع حول بطاقتي الصعود بين ، و، مع تأزم وضعية كل من ، و في مؤخرة الترتيب.


وتمكن صاحب المرتبة العاشرة من التفوق على مضيفه شباب الريف الحسيمي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليؤزم من وضعية أصحاب الأرض الذين يحتلون المركز الأخير برصيد 27، إذ يحتاج النادي الحسيمي لمعجزة في الدورة الأخيرة من أجل ضمان بقائه في القسم الثاني.


وعاد الاتحاد القاسمي بنقطة ثمينة من أرض المتصدر شباب المحمدية، محافظا بذلك على حظوظه في البقاء، بعد أن رفع رصيده للنقطة الـ29 بالمركز ما قبل الأخيرة، وبفارق نقطة عن شباب بنجرير الذي اكتفى بالتعادل السلبي أمام .

وحقق الشباب الرياضي السالمي فوزا "غاليا" على ضيفه ليرفع رصيده للنقطة الـ45 مناصفة مع أولمبيك الدشيرة المنهزم أمام وداد تمارة، في أكبر مفاجآت الدورة الـ29، ومبتعدا بنقطتين عن المتعادل إيجابا (1-1) مع .

وعزز المغرب الفاسي مكانته في المركز الثاني (47 نقطة) بعد أن تعادل بنتيجة هدف لمثله أمام، في حين انتهت المباراة التي جمعت بين وضيفه بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

ومن المرتقب أن تعرف الجولة الأخيرة صراعا كبيرا بين فرق البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، سواء على بطاقتي الصعود، أو للانعتاق من جحيم المراكز الأخيرة.

عرض المحتوى حسب: