كرونو

الشاكير يؤكد لـ"البطولة" اقتراب موعد عودته للميادين
الشاكير يؤكد لـ"البطولة" اقتراب موعد عودته للميادين

الشاكير لـ"البطولة": "عشت ضغطا كبيرا كمشجع أكثر منه كلاعب.. وعودتي مرتبطة بقرار الطاقمين الطبي والتقني"

عبر عبد الرحيم الشاكير، لاعب ، عن فرحته لتتويجه باللقب الرابع له مع الفريق، والـ12 لـ"النسور" في منافسات "البطولة الاحترافية"، مؤكدا في الوقت ذاته عن اقتراب موعد عودته للميادين، وارتباطها بقرار الطاقم الطبي والفني.


وقال الشاكير في تصريح خص به برنامج "مع زايد وهشام" الذي يبث على قناة "البطولة" بـ"اليوتيوب": "لدي 4 ألقاب مع الرجاء، كأس العرش، كأس الكونفدرالية، كأس السوبر الأفريقي والدوري المحلي، وأشكر مكونات الفريق وكل من سهر على هذا الإنجاز".

وأضاف: "عشنا ضغطا رهيبا بعد تسجيل الوداد للهدف الثاني، ثقتي في اللاعبين لم تتزحزح، شجعناهم بكل حماس، ولم يخب رجاؤنا".


وتابع: "شجعت اللاعبين من المدرجات، تمنيت لو أنني في الملعب، الكل يعلم مسيرتي التي لا تشوبها شائبة، أحاول إعطاء كل ما في جعبتي، ولا أخفي على الجميع أنني عشت ضغطا كبيرا كمتفرج أكثر منه كلاعب".

واختتم: "أنا بخير صحيا، بدأت في الجري، وسأدخل التداريب رفقة المجموعة، وقرار مشاركتي تبقى بين يدي المدرب والطاقم الطبي".


وتمكن الرجاء من التتويج بلقب الدوري الاحترافي بعد انتصاره، أمس الأحد، على الجيش الملكي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة الختامية من الدوري المحلي.


وسجل هدفي الرجاء عبد الإله الحافيظي في الدقيقتين 62 و90، في حين وقع جوزيف كيدي كنادو هدف الجيش الملكي الوحيد في الدقيقة الـ42 من عمر المواجهة.

يذكر أن كتيبة جمال السلامي، قد تمكنت من التتويج بالدوري الذي استمر لـ13 شهرا، بعد تصدرها لجدول الترتيب بمجموع 60 نقطة، متجاوزا الوداد الوصيف بنقطة واحدة.

عرض المحتوى حسب: