كرونو

مانشستر يونايتد يكتسح لايبزج
مانشستر يونايتد يكتسح لايبزج

مانشستر يونايتد "يكتسح" لايبزج وراشفورد يسجل "هاتريك"

واصل الإنجليزي انطلاقته الرائعة في بطولة ، بعدما حقق انتصاره الثاني في المجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات للمسابقة العريقة، عقب فوزه الكبير 5-0 على ضيفه الألماني اليوم الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة، التي شهدت فوز الفرنسي 2-0 على مضيفه التركي.


وانفرد مانشستر يونايتد بالصدارة برصيد ست نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، في حين احتل سان جيرمان المركز الثاني بثلاث نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على لايبزج، المتساوي معه في نفس الرصيد، صاحب المركز الثالث، وظل باشاك شهير قابعا في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.


وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل عبر لاعبه في الدقيقة 21، قبل أن يضيف (البديل) الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 74 و78.


أضاف الهدف الرابع ليونايتد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، قبل أن يعود راشفورد لهز الشباك مرة أخرى، محرزا الهدف الخامس للفريق الإنجليزي وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع.


يأتي هذا الفوز، ليعزز آمال يونايتد في التأهل للأدوار الإقصائية للمسابقة، لاسيما بعدما جاء عقب فوزه الثمين 2-1 على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الافتتاحية للمجموعة الأسبوع الماضي.

عرض المحتوى حسب: