كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

None

فصيل "الإيغلز" يهنئ المسلمين بحلول ذكرى المولد النبوي.. و"الغرين بويز" يطالب باستحضار الوعي ردا على الاستفزازات الفرنسية

هنأت مجموعات الماكانا (فصيل إيغلز وغرين بويز) المساندة ، الأمة الإسلامية في كل أرجاء العالم بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي.


ونشر فصيل "إيغلز" تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" جاء فيها ما يلي: "بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. اليوم، نحتفي بذكرى يوم مولد سيد الخلق محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم، يوم ميلاد رجل جمع مكارم الأخلاق فكان مثالا للفرد والجماعة، حبيب القلب الذي لم تراه العيون المعاصرة وحتى السابقة، إنه افتخار واعتزاز بالانتماء إلى أمته، الصادق الأمين والشافع للأمة يوم الدين".


وأكمل: "تتقدم ألتراس إيغلز، بكل اعتزاز وفخر بأحر التبريكات والتهاني لكافة أعضاء المجموعة والمسلمين في كل أرجاء العالم".


وفي الجهة المقابلة هنأ فصيل "غرين بويز" المسلمين بحلول ذكرى المولد النبوي، مشيرة لرفضها التام للاستفزازات الفرنسية التي جاءت مناقضة للقانون والمواثيق الدولية التي تجرم المساس بحرمة الديانات والرموز الدينية.


ونشرت "غرين بويز" تدوينة على حسابها بـ"الفايسبوك" جاء فيها كذلك: "أما ذاك الذي يصف من أهان نبي الإسلام بالمواطن الحر في رأيه، متماديا في ضربه مضامين القانون الدولي والمواثيق الدولية عرض الحائط، وهي التي تجرم المساس بحرمة الديانات والرموز الدينية".


وأضافت: "للأسف كتلة مهملة فوق الأرض، منزوعة الشرف والمثل والعقيدة، عمرها الانحلال والأحاسيس الصبيانية وكذا العواطف الأنثوية، أصبحت تحرض ضد التسامح الفعال والتعايش الإيجابي بين جميع فئات البشر على اختلاف أديانهم وأجناسهم، والوعي اليوم هو الرادع الأول والأخير لهذه الاستفزازات التي يرجى منها رد فعل إجرامي يعطي للمتهجمين على الإسلام مستقبلا طابع الشرعية والأحقية".

عرض المحتوى حسب: