كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
فرحة تشيلسي
فرحة تشيلسي

تشيلسي يفوز على نيوكاسل ويتصدر البريميرليج “مؤقتًا” .. وهدف “ملغي” من صناعة زياش

تفوق نادي على مضيفه، وهزمه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في افتتاحية الجولة التاسعة من


تقدم تشيلسي بشكل مبكر في المباراة، بعد مرور أول 10 دقائق فقط، عن طريق "النيران الصديقة"، بتسجيل المُدافع "فيدريكو فيرنانديز" في مرماه، بعد مضايقة وضغط من الظهير "بن تشيلويل".


استمر البلوز في ضغطهم على مرمى "الماجبايس" من أجل تسجيل ثاني الأهداف، ومع منتصف الشوط الأول، أضاع المهاجم الألماني "تيمو فيرنر" هجمة لا تضيع، بعد إطاحته بانفراد صريح خارج الثلاث خشبات.


انتهى الشوط الأول بأفضلية لندنية "واضحة"، وسط إصرار المُدرب "ستيف بروس" على اللعب بتأمين دفاعي مبالغ به، برسم 5-4-1.


وحسمت المباراة بعد ساعة واحدة من اللعب، بتسجيل تشيلسي الهدف الثاني، عن طريق المُهاجم "تامي أبراهام" الذي لم يكتب الهدف بإسمه، ولكن العمل كل العمل كان من الألماني "تيمو فيرنر".


قصة هدف تشيلسي الثاني، جاءت من مرتدة، قادها لاعب لايبزيج السابق، الذي راوغ مدافعين ومرر كرة إلى النجم الإنجليزي، الذي وضع تصويبة زاحفة في المرمى.


وكاد نيوكاسل أن يسجل هدف تقليص الفارق، مع حلول الدقيقة 68 من تصويبة صاروخية، بقدم لاعب الوسط "ماتياس لونجستاف" ولكن كرته ضربت العارضة وخرجت.


ومع حلول الدقيقة 76 سجل الألماني "تيمو فيرنر" هدفًا بصناعة النجم المغربي ""، ولكن ألغاه الحكم المساعد بداعي التسلل، وأكدت تقنية "الفيديو" صحة القرار.


وكانت الدقيقة 84 هي موعد خروج أسد الأطلس من الملعب، بعد مباراة "متوسطة" بدا فيها متأثرًا بدنيًا من المشاركة الدولية والرحلة الطويلة من أفريقيا الوسطى.


بهذا الفوز، رفع فريق المدرب "فرانك لامبارد" رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة، أما نيوكاسل فتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

عرض المحتوى حسب: