كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
أشرف حكيمي في مباراة تورينو
أشرف حكيمي في مباراة تورينو

ضربة جزاء تُنقذ حكيمي من سِهام الانتقادات وتشفع له لدى أنصار الإنتر

شفعت ضربة الجزاء التي اصطادها أمام ، لدى جماهير ، التي كالت جملة من الانتقادات للدولي المغربي، مُعتبرة أن أداءه في مقابلة اليوم كان أقل من المتوسط، في المواجهة التي كسبها "النيراتزوري" بأربعة أهداف لهدفيْن، لحساب الجولة الثامنة من .


وقبل حلول الدقيقة الـ84' التي اقتنص فيها حكيمي ضربة الجزاء المُسجّلة بنجاح من طرف زميله البلجيكي ، أحاط أنصار الفريق الأزرق اللاعب المغربي بمؤاخذات وعبارات اللّوم، حيث بدت غير مُقتنعة بالعرض الذي قدَّمه صاحب الـ22 سنة في الرواق الأيمن الذي شغله على امتداد دقائق المباراة.



وكاد ظهير و سابقاً يُسدل الستار على اللقاء بمردود سلبي، لولا ركلة الجزاء التي اصطادها وأعْمَلَ فيها سرعة بديهته، إذ خطف الكرة من الخصم، ليُجبر هذا الأخير على عرقلته داخل مربع العمليات.


وحاز الدولي المغربي على علامة "6.6" من قبل مؤشر "هوسكوريد" المختص في الأرقام والإحصائيات، موقعاً على استخلاص واحد فقط للكرة، دون أن يُسدّد في اتجاه المرمى في أية مناسبة، مؤدياً دوراً هجومياً لم يرْقَ إلى تطلعات وانتظارات مشجعي الإنتر.


وانتصرت الكتيبة الزرقاء والسوداء بأربعة أهداف لهدفيْن، أحرز منها لوكاكو ثنائية، بينما وقَّع التشيلي والأرجنتيني هدفاً لكل منهما، مُساهميْن في عودة رجال في النتيجة، بعدما كانوا متأخرين بهدفيْن نظيفيْن إلى حدود الدقيقة الـ62'.


وتأتي مشاركة حكيمي في مقابلة اليوم بعد خوضه لمواجهتيْن رفقة أمام أفريقيا الوسطى، في الأيام التسعة الفارطة، وعرفت مباراة الذهاب، تسجيله لهدفٍ، ضمن اللقاء الذي فاز به "أسود الأطلس" بأربعة أهداف لهدف.

عرض المحتوى حسب: