كرونو

أمين حارث
أمين حارث

شالكه يقرر توقيف أمين حارث عقب أدائه "الباهت" أمام فولفسبورغ!

تتواصل متاعب الدولي المغربي رفقة ناديه ، بعد أن كشفت تقارير ألمانية عن إيقاف النادي الأزرق لمتوسط ميدان "الأسود"، عقب الأداء الباهت الذي بصم عليه في مباراة فولفسبورغ الأخيرة، التي انهزم فيها "الأزرق الملكي" بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الثامنة من .


وحسب ما ذكرته جريدة "سبورت 1" الألمانية، فإن شالكه04، قرر يومه الثلاثاء، توقيف الثنائي أمين حارث ونبيل بنطالب إلى أجل غير مسمى.


وأكدت الصحيفة الألمانية أن النادي الأزرق قرر كذلك تعيين مدرب خاص لللاعبين، من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية، بعيدا عن التداريب الجماعية للنادي.


وعرف مستوى حارث "هبوطا حادا" خلال منافسات الموسم الكروي الحالي، إذ تحول من نجم يؤثث تشكيلة "الزرق" للاعب "تائه" يملك في جعبته تمريرة حاسمة "يتيمة" طيلة المباريات التي شارك فيها رفقة ناديه.


ووسمت مشاركات حارث رفقة فريقه هذا الموسم بعض التعثرات، كان آخر صورها استبداله في الدقيقة الـ38' من الشوط الأول من مباراة فولفسبورغ، لعدم اقتناع المدرب مانويل بوم بعروضه المقدمة طيلة الدقائق التي شارك فيها أثناء المباراة.


وكرد فعل على انحدار مستوى المغربي ذو 23 ربيعا، قال المدير الرياضي لنادي شالكه04 الألماني، يوخين شنايدر في تصريحات لـ'Ruhr': "أشعر بخيبة أمل كبيرة من أمين حارث، لأن لديه مؤهلات كبيرة، لكنه لم يتمكن من تحويل ذلك إلى أرضية الميدان".

وأضاف شنايدر الذي بدا واضحا من كلامه سخطه على مستوى المغربي: "إنه سلوك غير مقبول. سوف أتحدث معه في بداية الأسبوع".


يذكر أن حارث يرتبط مع شالكه بعقد يمتد إلى صيف 2024، حيث تصل قيمته التسويقية لـ20 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".

عرض المحتوى حسب: