كرونو

تاريخ الإزدياد 1972-06-23
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

زيدان: "دائما ما نتخطى الأوقات الصعبة التي نواجهها في ريال مدريد"

عاد الفرنسي، مدرب ، ليقر مجددا بأن فريقه لم يجد الانتظام الذي يقدم من خلاله أداء جيدا، ولكنه بدا واثقا من أنهم سيعكسون الموقف تماما لأنه يرى الرغبة داخل اللاعبين ولأن -حسب قوله- "في مدريد هناك دائما أوقات صعبة" يتم تخطيها.


وبسؤاله حول ما إذا سيكون الفوز حاليا أصعب مقارنة بفترته الأولى مع الفريق الملكي، أجاب زيزو خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة دينامو كييف بدوري الأبطال "بالنسبة لي لا"، وأضاف "بالتأكيد من الصعب الفوز في الوقت الحالي لأننا لم نجد الانتظام بعد. دائما ما واجهنا أوقاتا صعبة حتى عندما كنت لاعبا. وكالعادة في هذا النادي نواجه أوقاتا صعبة ولكننا نتخطاها في النهاية وهذا هو الأهم".


وعند سؤاله إذا ما كان يرى الرغبة في أعين اللاعبين أجاب "بالتأكيد"، مضيفا "الشيء الوحيد هو أننا نواجه أمورا غريبة بعض الشيء مثل الإصابات والتحضيرات المختلفة وكل هذا يؤثر بشكل كبير، ولكن الرغبة في عيون اللاعبين التي نريدها دائما لا نفقدها قط داخل هذا النادي، هذا مستحيل. اللاعبون يعلمون جيدا أين هم وماذا يعني اللعب في ريال مدريد. عندما تقدم مباراة سيئة لا أقوم بخلطها بالرغبة، من الممكن أن تقدم مباراة سيئة ولكن دائما ما ستتواجد الرغبة داخل ريال مدريد".


وأشار المدرب الفرنسي إلى أهمية مواجهة الغد، التي إذا فازوا بها سيتأهل الفريق حسابيا إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، قائلا "هذا سيعتمد علينا. نعلم جيدا أننا سنخوض مباراة نهائي غدا لأنه يتبقى مباراتين ولقاء الغد هو الأكثر أهمية في المجموعة، لأن النقاط الثلاث من الممكن أن تؤهلنا للدور المقبل وعلينا أن نفكر فقط في هذا الأمر".


ويحتل الميرنجي وصافة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف المتصدر بروسيا مونشنجلادباخ بنقطة وحيدة.

عرض المحتوى حسب: