كرونو

فرحة نجوم شاختار
فرحة نجوم شاختار

مدرب شاختار يحتفي بالفوز على ريال مدريد مجددًا ويتطلع لحسم التأهل

احتفى المدرب البرتغالي الأوكراني، لويس كاسترو، بالفوز الذي حققه فريقه على بهدفين نظيفين في خامس جولات المجموعة الثانية من لكرة القدم، ليحافظ على آماله في مواصلة مشواره بالبطولة.


ويعد الانتصار هو الثاني لشاختار على الريال بعدما فاز عليه في مدريد 2-3 ليجني الفريق نقطته السابعة ويحل وصيفا، متفوقا في المواجهات المباشرة على الريال الذي يمتلك نفس الرصيد ولكنه تراجع للمركز الثالث.


وقال كاسترو "مجموعتنا هي الأصعب في دوري الأبطال. لا أحد هنا كان يتوقع أننا سنحصد سبع نقاط مع تبقي جولة. هذه هي أصعب مجموعة على الإطلاق".


وتابع "ريال مدريد هو أكثر فريق توج بطلا لأوروبا والذي يمتلك أكبر عدد من المشجعين في العالم، هذا هو المشهد الذي لدينا، سنذهب للجولة الاخيرة ولدينا حظوظ في التأهل، كما فعلنا الموسم الماضي، لكني أعي تماما أننا لم نفز بشيء بعد".


وعن عودة الفريق لتحقيق الفوز الثاني له في المجموعة على حساب نفس المنافس بعد السقوط 6-0 و4-0 أمام بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، متصدر الجدول بثماني نقاط بعد سقوطه في ملعبه أمام إنتر ميلان 2-3 ، قال "ما يوحد هذا الفريق هو العمل اليومي، نرى أخطائنا لنحللها وكذلك مثلما نفعل حين نفوز، فالهزيمة لا تعطيني مطلقا أي شعور بالرغبة في الانتقام ولا ستزيد مسؤوليتي، فأنا أعد فريقي للفوز بالمباريات".

عرض المحتوى حسب: