كرونو

None

"ميدو" والكذِب على بنشرقي والتحامل ضده.. هل يعتذر عمّا قاله بعد أن كذّبَه أيمن يونس؟

تفاجأ المهتمون بالشأن الرياضي المغربي والمصري، بالنجم السابق أحمد حسام "ميدو"، بعد تصريحاته "المثيرة" وهجومه "الشرس" على الدولي ، منذ سقوط "الفارس الأبيض" في نهائي أمام .


وبعد أن حمله مسؤولية الخسارة في "المشهد الختامي" لعصبة الأبطال الأفريقية، عاد "ميدو"، للإدلاء بتصريحات تلفزية، أكد من خلالها أن بنشرقي طالب بالرحيل عن الزمالك.

واضطر كريم بلق وكيل أعمال اللاعب ذو الـ26 ربيعا، للرد على تصريحات ميدو، مؤكدا أنها مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.


وقال بلق في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" رفقة الإعلامي واللاعب المصري السابق الغندور: "أشرف بنشرقي مستمر مع الزمالك وعقده مع النادي لازال ساري المفعول لموسمين قادمين".


وأضاف المتحدث ذاته: "أشرف يعتبر نفسه ابن من أبناء نادي الزمالك بعد كل هذا التقدير الذي يلقاه من الجماهير".


وأردف بلق قائلا: "كل التصريحات التي خرجت في وسائل الإعلام عن تواجدي في النادي منذ يومين فهذا لم يحدث مطلقا، ولم أجلس مع المجلس السابق أو حتى اللجنة الحالية المكلفة بإدارة النادي لطلب رحيل موكلي".


وختم حديثه مؤكدا: "اللاعب يستبعد هذه الفكرة تمامًا، وما يقوله حسام غير صحيح، وهو غير موفق دائمًا في تصريحاته وأخباره عن الزمالك في برنامجه، وكان يجب أن يراعي شعور جماهير نادي في هذه الفترة. لا أعلم لماذا يهاجم بنشرقي؟".

وبدوره أنهى أيمن يونس رئيس لجنة الكرة في نادي الزمالك المصري، الجدل القائم حول إمكانية رحيل الدولي المغربي أشرف بنشرقي، إذ علق في تصريحات قائلا: "كل ما قيل حول رحيل بنشرقي لا أساس له من الصحة، ولم أجالس اللاعب أو وكيل أعماله بهذا الخصوص".


وربطت بعض الجهات حملة "ميدو" الشرسة، بخدمة مصالح أجندات معينة، من خلال زرع الفتنة بين اللاعب والنادي والجماهير، خلال هذه الفترة "الحساسة".


يذكر أن اللاعب الودادي السابق لازال عقده ساري المفعول رفقة النادي القاهري، إلى غاية صيف 2022، علما أنه وقع في كشوفات الفريق في يوليوز 2019.

عرض المحتوى حسب: