كرونو

None

الجمع العام للحسنية يواجه مصيرا "مبهما" بعد مطالبة 28 منخرطا من أصل 54 بإجرائه بشكل حضوري

تقدم منخرطو بعريضة لرئيس النادي الحبيب سيدينو، حول كيفية إجراء الجمع العام للنادي للموسمين الكرويين 2018-2019 و2019-2020 الذي من المقرر أن يجرى في الـ15 من الشهر الحالي.

وأكدت إدارة حسنية أكادير أن الجمع العام للموسمين الماضين سيجرى عن طريق تقنية المناظرة المرئية، احتراما للبروتوكول الصحي الخاص بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


وكرد فعل على بلاغ النادي، تقدم 28 منخرطا بـ"غزالة سوس" من أصل 56 بعريضة لرئيس النادي من أجل مطالبته بعقد الجمع العام بشكل حضوري.


وأكد برلمان الحسنية في عريضته التي سلمت نسخة منها لوالي جهة سوس-ماسة، ونسخة لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مطالبتهم بضرورة إجراء الجمع العام بشكل حضوري بإحدى الفضاءات المفتوحة بالمدينة، حتى يتسنى لهم مناقشة جميع القضايا المتعلقة بالنادي دون حيف أو إجحاف.


وعرفت عملية تسلم العريضة مرونة وسلاسة، حتى حين بلوغها لمكتب الضبط بنادي الحسنية حيث تم رفض تسلمها في البداية، قبل أن يتم قبولها بعد حضور مفوض قضائي عمل على تحرير محضر قانوني للواقعة.


ومن المرتقب أن يعرف الجمع العام مصيرا مجهولا بين إجرائه أو إلغائه، خاصة وأن عدد المنخرطين المعارضين لكيفية إجرائه قد تعدى النصف.


يذكر أن الجامعة قد ألزمت في مراسلتها للأندية الوطنية على ضرورة عقد جموعها العامة قبل تاريخ 24 دجنبر القادم، عبر تقنية المناظرة المرئية، ووفق البرتوكول الصحي المعتمد.

عرض المحتوى حسب: