كرونو

تاريخ الإزدياد 1969-02-20
مكان الإزدياد كرواتيا
البلد صربيا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Defender
سينيشا ميهايلوفيتش
سينيشا ميهايلوفيتش

ميهايلوفيتش "ينصب فخاًّ" وقعت فيه الصحافة ويبحث عن "الخائن" بين لاعبيه: "عندما أكتشف من يسرب المعلومات سألصقه بالحائط ولن يلعب مجددا!"

قال ، مدرب الإيطالي، إنه تعمد تغيير نهجه التكتيكي خلال الحصص التدريبية التي خاضها الفريق هذا الأسبوع، قصد التأكد من وجود لاعبين في فريقه، يقومون بتسريب المعلومات للصحافة.


وسئم ميهايلوفيتش، من تسريب النهج التكتيكي الذي يعتمد عليه في التدريبات، تحضيرا لأي مباراة في ، حيث دائما ما تقوم الصحافة بالكشف عن التشكيلة والخطة المتوقعة التي سيلعب بها بولونيا أي مباراة، لكن هذه المرة أوقع الصحافة ولاعبيه "في الفخ".


وظهر المدرب الصربي يومه الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، عندما يحل فريقه ضيفا على (20:45 Gmt+1)، برسم الجولة العاشرة من "السيري آ". وسأله أحد الصحفيين: "هل ستلعب غدا بهذه الطريقة؟"، حيث عرض عليه الصحفي الرسم التكتيكي المحتمل.

ورد ميهايلوفيتش قائلا: "لا. لقد تعمدت الكشف (للاعبين) عن الخطة، للتأكد من وجود أشخاص يتحدثون للصحافة. فعلت ذلك عن قصد، لأنه لا أحد كان يتوقع هذا الأمر، والآن أقوم بتحقيق (لمعرفة من يسرب المعلومات للصحفيين)".


وأضاف: "أقسم لكم، أنه إذا اكتشفت اللاعب الذي يتحدث للصحفيين، فسوف ألصقه بالحائط ولن يلعب مجددا".


وأوضح ميهايلوفيتش، أن أحد اللاعبين هو من يسرب المعلومات: "كنت أنا واللاعبين فقط، واليوم، كل شيء خرج للصحافة. كونوا على يقين أنني سأكتشف من يسرب المعلومات. لكن عندما أكتشفه، سيقضي ليلة سوداء. في كل مرة نلعبها، نجد في الصحافة أن الخطة تم تسريبها. في الفرق الأخرى، لا تعرف أبدًا من سيلعب".

عرض المحتوى حسب: