كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-07-05
مكان الإزدياد البوسنة والهرسك
البلد كرواتيا
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 88 كيلو
الموقع Defender
ديان لوفرين
ديان لوفرين

لوفرين: "كنت غبيًا عندما اشتريت سيارة 'مازيراتي' بأول راتب لي مع ليون.. قررت بيعها وعدت أقوى!"

كشف المدافع الكرواتي ، عن "الخطوة الغبية" التي أقدم عليها، عند حصوله على أول راتب في الفرنسي، حينها كان يبلغ من العمر 20 سنة.


وأجرى البالغ 31 عاما، مقابلة مع الموقع الرسمي لناديه الروسي، وقال: "غادرت بلدي وعمري 20 سنة، لقد كان أمرا صعبا بالنسبة لي. كما أنني كنت غبيا، فبعد حصولي على أول راتب اشتريت سيارة 'مازيراتي'. ولكن بعد شهرين، بدا أن شيئًا ما من الأعلى أيقظني وأدركت أن الحياة لا تدور على هذه الأشياء".

وأضاف: "معنى الحياة هو العمل الجاد وبذل قصارى جهدك. هذا ما علمتني إياه الحياة وكرة القدم، لا أسترخي أبدًا! سيكون هناك صعود وهبوط في المسيرة الكروية لأي لاعب، ولكن يمكن رؤية اللاعب الرائع عندما يعود بعد السقوط، ثم يعود بشكل أفضل! إذا لم يلعب اللاعب لمدة ستة أو سبعة أو ثمانية أشهر، فهو يواجه مشكلة. كانت لدي فترة مماثلة لمدة شهرين أو ثلاثة، ولكن بعد ذلك تمكنت من العودة، لأنني عملت بجد... وقمت ببيع سيارة مازيراتي".


وكان لوفرين قد انتقل لنادي ليون في يناير 2010، قادما من الكرواتي، ثم في صيف 2013 قرر خوض تجربة جديدة مع لموسم واحد، قبل التوقيع في كشوفات ، حيث هناك خاض 6 مواسم فاز فيها بالعديد من الألقاب، أبرزها و و، ثم في الصيف الماضي انضم لزينيت الروسي.

عرض المحتوى حسب: