كرونو

المدرب الحسين عموتة إلى جانب طاقمه الفني
المدرب الحسين عموتة إلى جانب طاقمه الفني

عموتة متأسفا: "مسلسل إهدار الفرص لا زال متواصلا.. الكعبي لاعب مميز ونحن هنا لمده بالثقة اللازمة"

تحسر الحسين عموتة، مدرب، على استمرار مسلسل إهدار الفرص الذي تعاني منه كتيبته خلال مباريات "طوطال الكاميرون 2020".


وأشار عموتة إلى أن أيوب الكعبي يعد من اللاعبين المميزين الذين يبذلون الجهد طيلة دقائق المباراة، لافتا إلا أن عدم تسجيله للأهداف لا ينقص من قيمته شيئا ما دام الجميع مطالبا بهز شباك الخصوم.

وقال عموتة في تصريحات صحفية: "كنت أعتبر مباراة أوغندا الأصعب لنا في دور المجموعات، لأن نتيجة الفوز كانت ستؤهل أحد الفريقين".


وأضاف: "للأسف مسلسل إهدار الفرص لا زال مستمرا، كان بإمكاننا إنهاء المباراة في الـ25 دقيقة الأولى، الحمد لله سجلنا هدف التعادل في وقت جيد، وقدمنا شوطا ثانيا ممتازا. نتيجة المباراة سترفع المعنويات وستكرس الثقة لدى لاعبيا".


وبخصوص إهدار الكعبي لسيل من الفرص، قال عموتة: "أيوب من اللاعبين المميزين الذين يبذلون جهدا كبيرا بتحركاته وشجاعته، هو مهاجم دائما ما يكون حاضرا، ونحن هنا لمده بالثقة اللازمة".


واختتم: "ليس من الضروري أن يسجل بنفسه الهدف، فالكعبي يخلق فرصا لزملائه في المباراة، للأسف تفننا في إضاعة الفرص لكن توقيت الرجوع كان ممتازا، والأكثر أهمية هو توقيعنا على خمسة أهداف".


وسجل زملاء سفيان رحيمي حضورهم في الدور ربع النهائي من "الشان" بعد تصدرهم للمجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، في انتظار التعرف على منافسهم اليوم الأربعاء، بعد إجراء مبارتي الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة.

عرض المحتوى حسب: