كرونو

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج: "أتمنى بقاء ميسي لموسم آخر وهذه أفضل فتراتي مع برشلونة"

انضم لاعب الوسط "" إلى في وقت "حرج" من تاريخ النادي الكتلوني، وبعد موسم "جاف" بلا ألقاب، يصارع اللاعب الهولندي من أجل إثبات مكانته في ملعب "كامب نو".


وكافح دي يونج لإظهار إمكاناته في الإقليم الكتلوني، بالطريقة التي جذب بها انتباه متابعي كرة القدم الأوروبية على مدار سنوات بقميص فريق ، ولا سيما حين وصل مع فريق العاصمة الهولندية إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل عامين.


وقال دي يونج في تصريحات نقلها موقع صحيفة موندو ديبورتيفو: "لا أعرف ما إذا كان بإمكاننا القول إن هذه أفضل لحظاتي منذ وصولي إلى برشلونة، صحيح أنني أسجل المزيد من الأهداف، وعندما يرى الناس أنك تسجل أهدافًا، يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام".


ثم أضاف: "يجب أن أحافظ على هذا المستوى بمرور الوقت، ولا بد لي من تمديد هذه اللحظة الجيدة، أشعر أنني بحالة مثالية ومرتاح داخل النادي، لكنني أعلم أنه يجب عليّ إظهار جودتي أكثر ومساعدة الفريق أكثر، لا بد لي من إظهار مجال للتحسن".


ثم تطرق دي يونج إلى موقف ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع برشلونة في نهاية الموسم، وقال: "أود أن يواصل ميسي معنا العام المقبل، لكنه موضوع لا أستطيع أن أقول أي شيء عنه، عليه أن يقرر ما يريد أن يفعله بمستقبله".


وتابع: "عندما كان عمري 12 عامًا، كان بالفعل أفضل لاعب في العالم، ولا يزال أفضل لاعب في العالم، لذا فإن القدرة على اللعب إلى جانبه أمر رائع للغاية، تمامًا مثل اللعب بجوار بيكيه وبوسكيتس".

عرض المحتوى حسب: