كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

لحظة مصافحة محمود كهربا لمحمد أبو تريكة
لحظة مصافحة محمود كهربا لمحمد أبو تريكة

"الفيفا" يحرم كهربا والشحات من المشاركة في مباراة بالميراس.. وتقارير ترجع السبب لاختراق الفقاعة ومصافحتهما لأبو تريكة

حرم الاتحاد الدولي لكرة القدم، كلا من محمود كهربا، وحسين الشحات، لاعبي ، من المشاركة رفقة فريقهما في مباراة الترتيب 2020 المنظمة في قطر، أمام، بسبب خرقهما للإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس "كورونا".


وقال النادي الأهلي، في بيان رسمي، نشره على حسابه بالـ"فيسبوك": "الفيفا يحرم الشحات وكهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، بسبب عدم إلتزامهما بالإجراءات الإحترازية".

وكان اللاعبان قد أجريا فحصا خاصا بفيروس "كورونا"، صبيحة يومه الثلاثاء، داخل مقر إقامة الأهلي، حيث طلبت اللجنة المنظمة للموندياليتو إبقائهما في غرفهما، احتراما للإجراءات الاحترازية.


وأشارت تقارير إعلامية مصرية، إلى أن سبب منع كهربا والشحات من التواجد في مباراة بالميراس، راجع لاختراقهما الفقاعة، ومصافحتهما لمحمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق، الذي تواجد رفقة الجماهير في مدرجات ملعب "أحمد بن علي المونديالي".

وتعتبر "الفقاعة الطبية" من الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوباء التاجي، والتي تقتصر فيها حركة جميع المشاركين، من لاعبين وإداريين ومنظمين، على أماكن الإقامة، وملاعب التدريب، ثم الملاعب التي تستضيف الدورة.


ومن المرتقب أن يواجه الأهلي المصري، بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم الخميس المقبل، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية".

عرض المحتوى حسب: