كرونو

الحارس المغربي ياسين بونو وجها لوجه مع ليونيل ميسي
الحارس المغربي ياسين بونو وجها لوجه مع ليونيل ميسي

بـ 3 تصديات "حاسمة" أمام ميسي.. بونو "يخطف" الأضواء في مواجهة إشبيلية وبرشلونة!

خطف الحارس المغربي ، الأنظار في مباراة الليلة، بتألقه ومنعه نجوم برشلونة من هز شباكه، ليساهم في الفوز الذي حققه بهدفين نظيفين (2-0)، في ذهاب نصف نهائي .


وكان ملعب "سانشيز بيزخوان"، شاهدا على "تعملق" بونو، وبالتحديد "في مواجهة" النجم الأرجنتيني ، الذي عجز عن وضع الكرة في الشباك، ومنعه "حامي عرين" سابقا، من ذلك في 3 محاولات خطيرة.


وجاءت أولى المحاولات في الدقيقة العاشرة، حيث وجد ميسي نفسه "وجها لوجه" مع بونو، إلا أن الأخير كان أكثر تركيزا وتصدى للكرة بعد أن أبعدها برجله اليسرى. وقد علقت صحيفة "آس" على اللقطة كاتبة: "المحاولة الأولى لبرشلونة! تصدي بونو في مواجهة فردية مع ميسي بعد تلقي تمريرة رائعة من جريزمان!".

وكان التصدي الثاني، في الدقيقة الـ 54'، حيث عاد ميسي لينفرد ببونو، إلا أن الأخير تألق من جديد، وتصدى مرة أخرى لكرة صاحب الكرة الذهبية 6 مرات.


أما التصدي الثالث والأخير أمام ميسي، فكان في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، وتحديدة في الدقيقة الـ 90'، عندما كاد النجم الأرجنتيني أن يقلص الفارق من ضربة حرة مباشرة، إلا أن حارس المنتخب المغربي كان موفقا، وأبعد الخطورة عن مرماه، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأندلسي وتألق بونو. وكتب برشلونة عبر حسابه على "تويتر" عن تصدي ياسين: "تصدي بونو لضربة حرة من ميسي. برشلونة قريب من التسجيل".


وبتألقه الليلة، فإن حساب إشبيلية في "تويتر"، لم يفوت فرصة الإشادة بالعمل الكبير الذي قام به ياسين بونو، وكتب: "ممنوع المرور"، في إشارة إلى عدم قدرة لاعبي برشلونة على هز شباكه في أكثر من مناسبة.


عرض المحتوى حسب: