كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1993-09-30
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 193 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Defender
مدافع الأهلي المصري بدر بنون / الهدف الثاني لليفاندوفسكي على الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية
مدافع الأهلي المصري بدر بنون / الهدف الثاني لليفاندوفسكي على الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية

بنون: "أتحمّل مسؤولية الهدف الثاني للبايرن وموسيماني هو من طلب منّي تسديد ركلة الترجيح الأولى أمام بالميراس"

اعترف المدافع ، ، أنه لم يواجه أي مشاكل في التأقلم سريعاً مع زملائه الجدد في النادي ، مشيراً إلى أنه يتحمّل مسؤولية الهدف الثاني (2-0)، في مباراة نصف نهائي ، قبل أن يعود بنفسه ويُسجل ركلة الترجيح الأولى للنادي الأحمر ويقوده للفوز على (3-2) في مباراة الترتيب، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمواجهة بالتعادل السلبي.


وأدلى بنون بتصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "زملائي رحبوا بي وهذا ما ساعدني على التأقلم سريعاً، كما أنني آتيت للأهلي من فريق لديه جماهير كبيرة. أعتقد أن هذا سهّل مأموريتي لأنني كنت معتاداً على اللعب تحت ضغط الجماهير".

وعن تسديده لركلة الترجيح الأولى أمام بالميراس، قال المغربي موضحاً: "واجهت ضغطا كبيرا قبل التنفيذ، لأنه كان علي أن أُعطي الثقة لزملائي بتسجيلها. بيتسو موسيماني هو من طلب منّي ذلك".


وتابع: "حلم أي لاعب هو المشاركة في مونديال الأندية. في مباراة البايرن، فقدت تركيزي في الهدف الثاني وأنا من يتحمل مسؤوليته أو جزءاً منها. لقد كانت المباراة الأصعب بالنسبة لنا. لاعبو البايرن يتحركون كثيرا وعليك أن تكون في قمة تركيزك حتى تراقب لاعبا وتضع عينك أيضاً على لاعب آخر".


ثم ختم حديثه قائلاً: "مردودي أمام البايرن كان رائعاً باستثناء الهدف الثاني. ذهبت أنا والشناوي للقائم القريب، لكن عرضية ساني لُعبت في القائم البعيد، وهذا أمر غير معتاد في أسلوب اللعب الأفريقي".

عرض المحتوى حسب: