كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-05-13
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 93 كيلو
الموقع Attacker
None

الإنتر يتصدر الدوري الإيطالي "منفردًا" بانتصاره بثلاثية على لاتسيو

انتزع نادي صدارة ترتيب أنديةبشكل منفرد، عقب انتصاره على ضيفه فريق بثلاثة أهداف مقابل هدف، لحساب الجولة الثانية والعشرين من السيري آ.


مع خسارة يوم السبت، كان "النيرازوري" يعلم أن الفوز سيضعهم في المركز الأول، لكن "البيانكوسيليستي" كان يمر بستة انتصارات متتالية في الكالتشيو، ويرغب في المركز الثالث.


وحصل الإنتر على فرصة "مبكرة" للتقدم، بعد مرور أول 15 دقيقة، عبر المهاجم البلجيكي ""، الذي استغل عرقلة "لاوتارو مارتينيز" داخل الصندوق، ووضع تصويبة من نقطة الجزاء داخل المرمى.


وشارك حكم الفيديو في الهدف الثاني للإنتر، والذي تم إلغاؤه في البداية بداعي التسلل، على الهدّاف البلجيكي "روميلو لوكاكو"، ولكن الإعادة وجدت البلجيكي على ذات الخط مع آخر مدافع، ليحتسب الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لشطر اللقاء الأول.


وبهذا الهدف يكون لوكاكو قد وصل إلى حاجز الـ300 هدف في مسيرته الاحترافية، خلال المباراة الـ500 له، وهو لم يتجاوز بعد السابعة والعشرين من عمره.


وبعد مرور ساعة من اللعب، استطاع لاتسيو تقليص الفارق، عبر لاعبه "جونزالو إسكلانتي"، لتشتعل المباراة أرضية ملعب "جوزيبي مياتزا".


وأحبط الآفاعي هذا الاشتعال، بهز شباك خصمهم للمرة الثالثة، بعد أقل من خمس دقائق من تقليص "النسور" للفارق، بهدف رائع من المهاجم الأرجنتيني "لاوتارو مارتينيز".


وشارك النجم المغربي "" منذ بداية المباراة، ولكنه خرج مستبدلاً في نهاية الشوط الثاني، ونزل بدلاً منه الظهير "دي امبروزيو"، من أجل المزيد من الأدوار الدفاعية لتأمين التقدم في النتيجة من قبل المدرب "أنطونيو كونتي".


ورفع الإنتر رصيده إلى 50 نقطة، واعتلى الصدارة بفارق نقطة واحدة عن جاره ميلان، بينما فشل لاتسيو في مواصلة سجل الانتصارات المتتالية، وبقى رصيده عند 40 نقطة في المركز السابع.


عرض المحتوى حسب: