كرونو

هانز فليك مدرب بايرن ميونخ
هانز فليك مدرب بايرن ميونخ

فليك بعد هزيمة البايرن أمام فرانكفورت: "نحن مجرد بشر وما زلت فخورا بالفريق"

أعرب ، مدرب ، عن شعوره بالفخر تجاه فريقه، رغم تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة (بوندسليجا).

وتعرض بايرن، حامل اللقب في المواسم الثمانية الأخيرة، لكبوة جديدة في المسابقة، بعدما خسر أمام مضيفه (1-2) اليوم السبت في المرحلة 22.

وتجمد رصيد بايرن عند 49 نقطة، لكنه ظل في الصدارة بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه ، الذي يمكنه تقليص الفارق عبر مباراته في المرحلة نفسها المقررة أمام هيرتا برلين غدا الأحد، بينما رفع فرانكفورت رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف فولفسبورج.

وجاءت هزيمة بايرن ميونخ اليوم، بعد أن سقط في فخ التعادل أمام أرمينيا بيليفيد (3-3) يوم الاثنين الماضي، في المرحلة الماضية من المسابقة.

وأنهى فرانكفورت الشوط الأول للمباراة متقدما بهدفين سجلهما دايتشي كامادا وأمين يونس في الدقيقتين (12 و31)، ثم رد بايرن بهدف وحيد في الشوط الثاني سجله النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة (53).


وقال مدرب بايرن ميونخ، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لم نبدأ المباراة بشكل جيد. فيما لعب آينتراخت بسرعة كبيرة".

وزاد: "إذا لعبنا بالطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني لمدة 90 دقيقة، فسيكون الفائز مختلفا. لقد مررنا بأسابيع قليلة مضطربة. نحن مجرد بشر. لكنني ما زلت فخورا بالفريق".

في المقابل، أشاد النمساوي أدي هوتر مدرب فرانكفورت بأداء الفريق خلال المباراة، مشددا على أن فريقه استحق الحصول على النقاط الثلاث أمام العملاق البافاري، المتوج مؤخرا ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر الشهر الجاري.

وقال هوتر: "أريد أن أثني على الفريق بأكمله للطريقة التي قاتلوا بها والمستوى الذي قدموه في المباراة، هذا الانتصار له قيمة عالية. كلنا فخورون للغاية. وآمل أن نحافظ على هذا الزخم".

بهذا الفوز، واصل فرانكفورت مسيرته المذهلة في البطولة في الفترة الأخيرة، بعدما حصد 29 نقطة من آخر 33 نقطة متاحة، مما جعله الفريق المثالي ببوندسليجا حاليا.

عرض المحتوى حسب: