كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1973-08-29
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 192 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Unknown
لاعب تشيلسي حكيم زياش في فرصته الوحيدة أمام مانشستر يونايتد
لاعب تشيلسي حكيم زياش في فرصته الوحيدة أمام مانشستر يونايتد

هاسلبانك ينتقد زياش على إهدار "أهم فرصة" في مباراة تشيلسي ومان يونايتد: "كان عليه التسجيل والمرمى مفتوح أمامه!"

انتقد النجم السابق للكرة الإنجليزية، جيمي فلويد هاسلبانك، إهدار ، ، لـ"الفرصة الوحيدة السانحة للتسجيل" في مباراة و، والتي انتهت بالتعادل السلبي، لحساب الجولة الـ26 من.

وحصل زياش على فرصة ثانية للعب كأساسي مع الـ"بلوز" تحت قيادة المدرب الألماني، ، إلا أنه ظهر في فترة من المباراة في مركز "مهاجم صريح"، بعد إخراج الفرنسي ، علما أن المغربي استُبدل في الدقيقة الـ78، تاركا مكانه للألماني .

وظهر زياش بالإضافة إلى جميع لاعبي فريق تشيلسي، بمستوى متوسط في الشوط الثاني، إلا أن المغربي كان أكثر حركية في النصف الثاني من المباراة، وكان قريبا من هز الشباك، لولا التصدي الرائع للحارس ، لتسديدة نجم أياكس أمستردام سابقا في الدقيقة الـ49.

وقال هاسلباك أثناء تحليله للفرصة الأهم لتشيلسي في مباراة مانشستر يونايتد (0-0): "زياش كان يحتاج للتسجيل. (الكرة) كانت بجانب قدمه اليسرى والمرمى مفتوح أمامه، وكان عليه التسجيل. أعتقد أن تشيلسي حاول الفوز بالمباراة لكنه لم ينجح في ذلك".

هذا وتحدث الفرنسي فرانك لوبوف أيضاً عن "سوء توظيف" اللاعب المغربي من طرف توخيل، حيث قال: "شاهدنا حكيم زياش يلعب كمهاجم صريح، بالرغم من أنه قادر على تقديم الإضافة في الجهة اليمنى، كما يفعل رياض محرز في مانشستر سيتي".


عرض المحتوى حسب: