كرونو

None

بسبب التساقطات المطرية التي من المنتظر أن تشهدها الدار البيضاء .. جماهير الوداد متخوفة من تكرار سيناريو مباراة الرجاء وتونغيث السينغالي

عبرت جماهير فريق ، عن تخوفها من احتمال تضرر أرضية ملعب محمد الخامس من التساقطات المطرية المنتظرة بمدينة الدار البيضاء خلال اليومين القادمين.


وأصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية نشرة إنذارية، في ظل التساقطات المطرية التي ستشهدها العديد من عمالات وأقاليم المملكة، من بينها مدينة الدار البيضاء التي ستحتضن مباراة الوداد الرياضي ضد الغيني، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة .

ولعل ما وقع في مباراة وتونغيث السينغالي في إياب الدور الثاني من هذه المسابقة، هو ما يجعل جماهير الوداد متخوفة من تكرار نفس السيناريو بعد فشل شركة "كازا إيفنت" في تجهيز أرضية ملعب محمد الخامس بسبب الأمطار الغزيرة التي تهاطلت.


وطالب مناصرون وداديون من إدارة النادي الأحمر بالضغط على مسؤولي شركة "كازا إيفنت" من أجل تجهيز أرضية الملعب، حتى تكون في حالة جيدة يوم المباراة، وتكون كل الظروف ملائمة لممثل الكرة الوطنية في العصبة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.


وقال أحد مشجعي الوداد: "شركة كازا مطالبة بتجهيز الملعب لممثل الكرة الوطنية بشكل استباقي نظرا للتساقطات المطرية التي ستعرفها مدينة الدار البيضاء نهاية الأسبوع الجاري، ونظرا للامبالاة التي تنهجها الشركة المذكورة تجاه الأندية، وجب الضغط عليها وتذكيرها بالفضيحة التي شهدها الملعب في وقت سابق".


وتجرى مباراة الوداد الرياضي أمام ضيفه الغيني، يوم السبت المقبل، على أرضية "دونور"، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

عرض المحتوى حسب: