كرونو

تاريخ الإزدياد 1978-11-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Defender
عبد السلام وادو وخير الدين زطشي
عبد السلام وادو وخير الدين زطشي

وادو يُعلن "دعمه الثّابت" للجزائري زطشي للفوز بعضوية "الفيفا" أمام لقجع وأبوريدة!

قدَّم الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، دعمه لرئيس الاتحاد الجزائري، خير الدين زطشي، الذي يتنافس على الفوز بعضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم، أمام كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمصري هاني أبوريدة ثم الغيني الاستوائي جوستافو ندونج.


وكانت محكمة التحكيم الرياضي قد قبلت طعن زطشي في قرار رفض ترشحه من طرف "الفيفا"؛ وهو ما أصبح بموجبه مؤهلاً للصراع على مقعد لعضوية الجهاز الوصي على الكرة العالمية.


وقال مدرب مولودية وجدة السابق، ضمن تغريدة نشرها عبر حسابه على الموقع الاجتماعي "تويتر": "الرجل المناسب في المكان المناسب، رجل قادر على تطوير الكرة الأفريقية بنزاهته وصدقه وقيم عمله وتواضعه وقبل كل شيء معرفته بالنظام الكروي".

"دعمي الثابت للسيد خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم"، يختم وادو تغريدته التي أرفقها بصورة أرشيفية رفقة المسؤول الكروي الجزائري.


ومن المعلوم أن الدولي المغربي السابق خاض فترة تدريبية لنيل شهادته في مجال التدريب من خلال حضوره ضمن معسكر إعدادي للمنتخب الجزائري، بقيادة الناخب جمال بلماضي.


جدير بالذكر أن الحسم في هوية الرئيس الجديد لـ"الكاف" بصورة رسمية وكذلك الفائزين بمقاعد في الاتحاد الدولي لكرة القدم سيتم في الـ12 من شهر مارس الحالي بالعاصمة المغربية الرباط.

عرض المحتوى حسب: