كرونو

رضى حكم، مدرب حسنية أكادير
رضى حكم، مدرب حسنية أكادير

رضى حكم: "سنشتغل ليل نهار لاسترجاع هوية الحسنية القائمة على اللعب الهجومي.. أمامنا عمل شاق وهدفنا الفوز بكل المباريات"

عبر الإطار الوطني رضا حكم، قائد العارضة الفنية، عن شرفه لحمل مسؤولية تدريب الفريق السوسي، مؤكدا أن مهمته في المستقبل القريب تتلخص في استرجاع الهوية الكروية لـ"غزالة سوس"، والتي ترتكز على الفلسفة الهجومية.


وكانت إدارة الفريق السوسي قد تعاقدت قبل يومين، مع الإطار الوطني رضا حكم، من أجل خلافة التونسي منير شبيل، الذي تمت إقالته مباشرة بعد تأهل الحسنية لدور الثمانية من كأس العرش على حساب الكوكب المراكشي.


وقال حكم في تصريحات للموقع الرسمي للفريق السوسي: "شرف لي أن أشتغل مع الحسنية، وبمنطقة سوس التي أعشقها كثيرا، وأحمل على عاتقي هذه المسؤولية الكبيرة. أتمنى من الجمهور أن يدعمنا ويساند اللاعبين، وكل من يمثل الفريق".


وأضاف: "فريق حسنية أكادير يتوفر على مجموعة غنية تجمع بين لاعبين شبان وآخرين ذوي التجربة، وتتسم بحب الاشتغال والانضباط. خضنا ثلاث حصص لحدود اللحظة وكلها مرت في أجواء حماسية".


وبالنسبة لأهدافه، قال مدرب رجاء بني ملال السابق: "سنشتغل ليل نهار، أمامنا عمل شاق وبين أيدينا تركيبة بشرية مهمة، سنخوض مباراة بمباراة، وسنحاول الفوز بكل مواجهة، ما علينا إلا اللعب بقتالية للدفاع عن شعار الحسنية، وتشريف الجمهور الأكاديري الذي نود جعله سعيدا".


واختتم: "الحسنية معروفة منذ زمان باللعب الهجومي، اختياري أظن أنه ناجم عن هذه النقطة بالذات، لمعرفة إدارة الفريق بطريقة اشتغالي، ولعشقي الكبير للأسلوب الهجومي الذي يعتمد على التمريرات القصيرة، البناء من الخطوط الخلفية، والضغط العالي، لهذا سنحاول استرجاع هوية حسنية أكادير".

عرض المحتوى حسب: